يا رب النصر.. هنا نجريج بلد صلاح.. وكل الناس بتقول يا رب.. قولوا معانا

الثلاثاء، 29 مارس 2022 06:50 م
يا رب النصر.. هنا نجريج بلد صلاح.. وكل الناس بتقول يا رب.. قولوا معانا
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بث مباشر جديد من محافظة الغربية ، وتحديدا من قرية نجريج التابعة لمركز ومدينة بسيون ، مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزى، ومتابعة توافد أهالي القرية لمتابعة مباراة منتخبي مصر والسنغال.
 
ملحمة كروية يخوضها المنتخب الوطني في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال، عندما يحل منتخب الفراعنة ضيفاً على نظيره السنغالي، فى الجولة الثانية الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يتأهل الفائز بمجموع المباراتين مباشرة لمونديال 2022.
 
سيكون استاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار، شاهداً على 90 دقيقة حاسمة على حلم التأهل الرابع الذي يسعى خلفه أبناء الفراعنة، لخطف بطاقة التأهل من عقر دار الأسود متحدين كل الظروف الصعبة خارج الديار، بعدما وضعوا قدماً في المونديال عقب الفوز في الجولة الأول بالقاهرة بهدف نظيف.

الأرقام ترجح كفة صلاح أمام ماني

يتصدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، قائمة أغلى 10 لاعبين فى صفوف المنتخبين بقيمة تسويقية وصلت إلى 100 مليون يورو، بينما يأتى ساديو ماني نجم السنغال فى المرتبة الثانية بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو، وسجل محمد صلاح 45 هدفاً مع المنتخب الوطني خلال مشاركته مع الفراعنة، فيما سجل مانى 28 هدفاً مع منتخب السنغال، ليتفوق صلاح بفارق 17 هدفاً.
تلعب حراسة المرمى دوراً مهماً فى تلك المباراة، التى لن تخلو من المتعة والإثارة والضغوط العصبية أيضاً فى مهمة البحث عن تأشيرة التأهل للمونديال، وهو ما يضع مسؤولية كبيرة على عاتق محمد الشناوى حارس عرين الفراعنة، وإدوارد ميندي حارس مرمى السنغال، وشارك محمد الشناوي مع المنتخب الوطني في 34 مباراة، واستقبل الشناوي 20 هدفاً، بينما حافظ على نظافة شباكه فى 18 مباراة.
 
التقى منتخب مصر والسنغال في 15 مباراة، فاز المنتخب الوطني فى 8 مباريات، وفاز منتخب السنغال في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات، وسجل لاعبو المنتخب الوطني 13 هدفا، بينما استقبلت شباك المنتخب الوطني 8 أهداف، ويعد عمرو زكي هداف المواجهات بين المنتخبين برصيد 3 أهداف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة