أخبار النادى الأهلى اليوم 29 مارس 2022

الثلاثاء، 29 مارس 2022 10:53 م
أخبار النادى الأهلى اليوم 29 مارس 2022 عمار حمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،ميكيسونى ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد العودة من موزمبيق ،طبيب الأهلى يعلن موعد سفر عمار حمدى للدوحة للتأهل من الصليبى .

بعد تعديلات الكاف.. الأهلي والهلال الأحد 3 أبريل فى دوري الأبطال

أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تحديثًا لمواعيد انطلاق مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية المقرر إجراؤها نهاية هذا الأسبوع. 
 

 

طبيب الأهلى يعلن موعد سفر عمار حمدى للدوحة للتأهل من الصليبى

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلى، إن عمار حمدى، لاعب وسط الفريق سوف يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال أيام؛ للبدء فى مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعى.

 

ميكيسونى ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد العودة من موزمبيق

انتظم الموزمبيقى لويس ميكيسونى، لاعب وسط الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق، والتى أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وكان لويس ميكيسونى قد عاد للقاهرة مساء أمس الاثنين عقب انتهاء معسكر بلاده موزمبيق، لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

 

الأهلى يهزم سبورتنج فى انطلاق المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى محترفى اليد

فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره  سبورتنج  بنتيجة 26 / 24 فى انطلاق منافسات الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دورى محترفى اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 والتى تقام على مدار 3 أيام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .
 

محمد هانى يؤدى تدريبات استشفائية فى الجيم على هامش مران الأهلى

أدى محمد هانى، ظهير أيمن الأهلى جلسة تدريبات بدنية واستشفائية فى "الجيم"، على هامش المران الجماعى للفريق، الذى أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة