هل ينجح عماد النحاس فى لم شمل الاتحاد السكندرى بعد رحيل "التوأم"؟

الأحد، 27 مارس 2022 12:36 ص
هل ينجح عماد النحاس فى لم شمل الاتحاد السكندرى بعد رحيل "التوأم"؟ عماد النحاس - المدير الفنى الجديد للاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

6 أيام مرت على تنصيب عماد النحاس، مديرا فنيا للاتحاد السكندرى، بعدما وقع اختيار الإدارة عليه خلفا للتوأم لاستعادة الروح والثقة التي فقدها اللاعبون في الفترة الأخيرة، وأثرت بالسلب على نتائج زعيم الثغر.

عماد النحاس تنتظره تحديات كبيرة داخل قلعة زعيم الثغر، بعدما عقد عليه مجلس الإدارة والجماهير الآمال لانتشال زعيم الثغر من كبوة النتائج، خاصة أن سيد البلد لم يحقق سوى فوز وحيد خلال آأخر 9 مباريات كان أمام فيوتشر في الجولة الخامسة، فضلا عن الخروج من بطولة كأس مصر أمام سيراميكا.

بدأ النحاس باكورة أعماله مع فريق لاتحاد السكندرى بقطع الراحة التي منحها حسام حسن، المدير الفني السابق للاعبين، وأمر بالتجمع للتدريبات، وذلك عقب الخسارة من الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى العام.

طلب عماد النحاس إقامة مباراتين وديتين مع أندية من الدورى الممتاز، نظرا لضيق الوقت، وعلى الفور قام سمير محجوب المدير الإدارى بعمل اتصالات مكثقة بعدد من أندية الدورى، لتلبية رغبة المدير الفني بدأت بمواجهة فاركو، وخسرها زعيم الثغر بثلاثية نظيفة وينتظر المباراة الودية الثانية.

وقام النحاس بدراسة لائحة فريق الكرة، من أجل الوقوف على التصور النهائي لها، بحيث تساهم في تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات ببطولة الدوري، ضمن خطة إعادة ترتيب الأوراق في صفوف زعيم الثغر.

ويعكف عماد النحاس على دراسة جميع بنود اللائحة التى تنظم كافة الأمور الخاصة بالفريق الكروى الأول، سواء العقوبات أو المكافآت، تمهيداً لاستغلالها بشكل إيجابى وكسلاح قوى يساعد اللاعبين في تحقيق الانتصارات.

ويرغب النحاس في وضع توليفة النجاح في التحدي الجديد مع سيد البلد من أجل عودة النتائج الطيبة لسيد البلد، لتحقيق آمال الجماهير التي تضع آمالا عريضة على النحاس بعد مرور الفريق بكبوة على مستوى النتائج، وعلى رأسها توديع بطولة كأس مصر أمام سيراميكا.

وأكد النحاس أن مهمته مع زعيم الثغر متوسطة الصعوبة، موضحا أن الدورى زاد قوة وإثارة في آخر موسمين، وقال: "جدول مبارياتنا صعب للغاية؛ لأن مهمتى تبدأ بمواجهة الأهلي وهو حظ سيئ، لكن قدرنا أن نعمل بكل جهد".

وأضاف النحاس: "كل شىء سيأتي نتاج الجهد، وجماهير الاتحاد داعمة للفريق، وأتمنى مساندة الإعلام لنا في الفترة المقبلة ومفاوضاتي مع الاتحاد لم تستغرق وقتا، وأشكر مجلس الإدارة على الثقة الكبيرة في قدراتي، وبدأنا العمل من أول لحظة للتحضير للفترة المقبلة، وأشكر أيضا الجهاز الفني السابق بقيادة التوأم، فهل ينجح العمدة في استعادة لملمة أوراق زعيم الثغر المبعثرة؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة