طقس الخليج.. نشاط للرياح فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت

الأحد، 27 مارس 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. نشاط للرياح فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت درجات الحرارة
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج اليوم الأحد، فى السطور التالية:-
 
السعودية: 
توقع المركز الوطنى للارصاد الجوية السعودى، أن يستمر نشاط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض والشرقية تمتد الى أجزاء من منطقة نجران، عسير والباحة. في حين يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على جنوب المملكة. كما تكون سماء صحو إلى غائمة جزئياً على جنوب غرب وأجزاء من غرب المملكة.
 
 
الإمارات:
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأحد مغبرا وغائما جزئيا أحيانا، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، ورطبا ليلا وصباح الإثنين مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية الشرقية.

ولفت المركز في نشرته اليومية إلى أن الرياح ستكون معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق المكشوفة، وتكون شمالية غربية / 20 إلى 30 تصل إلى 55 كم/س.

وأشار إلى أن الخليج العربي سيكون مضطربا إلى شديد الاضطراب، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 07:15 والثاني عند الساعة 00:28 والجزر الأول عند الساعة 16:03 والثاني عند 16:03 .

الكويت:

وفى الكويت دافئ والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية 12 - 40 كم/ساعة .
 
وفى المساء مائل للبروده والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية 12 - 40 كم/ساعة .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة