شون بن يهدد بصهر جوائز الأوسكار حال منع زيلينسكى من التحدث فى حفل توزيع الجوائز

الأحد، 27 مارس 2022 12:14 م
شون بن يهدد بصهر جوائز الأوسكار حال منع زيلينسكى من التحدث فى حفل توزيع الجوائز شون بن
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الممثل الأمريكي شون بن، شن هجوما على أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، "الأوسكار"، الذى سيقام الليلة وذلك في حالة عدم سماحها لـ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي للتحدث في حفل توزيع الجوائز الـ94، وذلك سواء عبر كلمة مسجلة أو بث مباشر، ووفقا لما نشر على موقع "deadline".

حيث صرح بن من خلال مقابلة إذاعية على CNN، قائلا:"إن الأكاديمية ملزمة بتقديم الرئيس زيلينسكي ليتمكن من التحدث عن الصراعات الأوكرانية، وذلك مع استمرار البلاد في محاربة القوات العسكرية الروسية".

وأكمل بن حديثه قائلا:"لا يوجد شيء أعظم يمكن أن تفعله أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "الأوسكار" من منح زيلينسكي فرصة للتحدث إلينا جميعًا خلال حفلها الليلة".

وأضاف بن حديثه قائلا:" ولكن إذا اختارت الأكاديمية عدم مناقشة ما يحدث فى أوكرانيا، سيكون هذا من أكثر اللحظات فظاعة في تاريخ هوليوود، وأنا أدعو الله ألا يحدث هذا، أدعو الله ألا يحدث هذا".

وأنهى بن حديثه قائلا:" وفى حالة التجاهل من كل من يقدمون الحفل أو الممثلين أو غيرهم، فأنا عن نفسى عندما أعود إلى منزلى سأقوم بصهر جوائز الأوسكار في الأماكن العامة ".

وذلك بعدما سافر أوكرانيا وسط الحرب لعمل فيلم وثائقي، وقع الممثل والمخرج الأمريكي العالمي شون بن اتفاق في مدينة كراكوفا البولندية مع بلدية هذه العاصمة الملكية السابقة بشأن مساعدة منظمته CORE للاجئين الأوكرانيين.

وستنقل المنظمة التي يرأسها الممثل إلى دار البلدية خبرتها العملية التي اكتسبتها خلال مبادرات مماثلة وستفتح مكتباً هناك، على ما أفادت به وكالة "بي ايه بي" البولندية للأنباء، ويتضمن برنامجها أنشطة تعليمية وتنظيم ورش عمل وتمويل أعمال التجديد في مبانٍ غير مأهولة لاستيعاب نحو 50 لاجئاً.

وكان بعد أيام من زيارة العاصمة الأوكرانية كييف لتصوير مشاهد لفيلمه الوثائقي عن الغزو الروسي، وجد الممثل والمخرج العالمي شون بن نفسه بين آلاف اللاجئين الفارين إلى بولندا، لينضم إلى النازحين سيرًا على الأقدام، فحسب ما نشر موقع وكالة رويترز، نشر بن (61 عاماً) صورة عبر حسابه على تويتر يظهر فيها النجم السينمائي وهو يحمل حقيبة ظهر ويجر أخرى على عجلات وهو يمشي على طريق وبجانبه صف من السيارات يمتد إلى مسافة بعيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة