شمس وهواء وبحر.. طقس ربيعى بالغردقة ونشاط للرحلات البحرية السياحية "بث مباشر"

الأحد، 27 مارس 2022 09:28 ص
شمس وهواء وبحر.. طقس ربيعى بالغردقة ونشاط للرحلات البحرية السياحية "بث مباشر" طقس معتدل ونشاط للرحلات البحرية بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، صباح اليوم الأحد، لايف جديد لرصد حالة الطقس بمحافظة البحر الأحمر ومدينة الغردقة، حيث شهدت طقسا مميزا معتدلا على أغلب الأنحاء .

كما شهد طقس البحر الأحمر سطوع الشمس وسماء صافية ودرجات حرارة معتدلة، كذلك هدوء فى الحركة البحرية بشكل عام.

وأبحرت فى ساعات الصباح أعداد كبيرة من اللنشات السياحية المختلفة إلى الجزر البحرية المختلفة على رأسها جزيرة الجفتون التى تعد أشهر الجزر البحرية بمدينة الغردقة والبحر الأحمر والتى يقصدها يوميا المئات من السياح.

كذلك الرحلات البحرية المختلفة التى تبحر إلى مواقع الغوص المختلفة والتى على رأسها مناطق العرق والفانوس بمحمية الجزر الشمالية بمدينة الغردقة.

من جانب آخر، يستقبل مطار مرسى علم الدولى بداية من أمس السبت وحتى نهاية الأسبوع الجاري، 67 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية أقل على متنها أكثر من 5 آلاف سائح من جنسيات مختلفة.

وكشفت جداول الرحلات الأسبوعية، أنه من المقرر أن يصل الى مطار مرسى علم خلال الأسبوع الجارى بداية من اليوم السبت 67 رحلة طيران بينهم 64 رحلة أوروبية و3 رحلات داخلية.

وأوضحت رحلات الطيران الأسبوعية الرسمية وصول 3 رحلات من بلجيكا، و4 رحلات من دولة هولندا، و11 رحلة طيران من المطارات الايطالية، و15 رحلة من ألمانيا، وأعلى معدل وصول من دولة التشيك بمعدل 16رحلة .

كذلك تصل من بولندا 14 رحلة طيران ورحلة من سويسرا و3 رحلات من مصر للطيرا،. ومن المتوقع ارتفاع معدلات الوصول خلال الأسابيع القادمة خاصة من السياحة الالمانية والايطالية والتشيكية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة