المقاصة إجازة أول وثاني أيام رمضان

الأحد، 27 مارس 2022 08:02 م
المقاصة إجازة أول وثاني أيام رمضان المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للمقاصة منح لاعبي الفريق الفيومي إجازة أول وثاني أيام شهر رمضان الكريم، ضمن برنامج التحضير لمباراته القادمة ضد الزمالك بمنافسات الدوري المصري، قبل استئناف التدريبات الجماعية في شهر رمضان.

واتفق الجهاز الفني للمقاصة على خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل، ضمن برنامج التحضير لمباراته القادمة ضد الزمالك بمنافسات الدوري المصري، من أجل رفع المستوى الفني والحفاظ على حساسية المباريات لدى لاعبي الفريق الفيومي.

من جانبه، أكد إسلام عادل، مدرب المقاصة ومدير الكرة بالنادي، أنه تم الاستقرار على مواجهة إنبي وديا الخميس، وجار البحث عن خوض مباراة ودية أخرى يوم الجمعة المقبل.

وشدد على أن المقاصة سيتدرب غدا الأحد على استاد الفيوم ضمن البرنامج المحدد للاعبين في الوقت الحالي، استعدادا لعودة الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم.

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف نظيف في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، الجمعة، وينتظر مباراة العودة بداكار يوم الثلاثاء المقبل لجسم المتأهل إلى كأس العالم.

ويحتاج منتخب مصر للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الثلاثاء المقبل لضمان الصعود إلى كأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة