نرشح لك.. 5 كتب أجنبية تصدرت قوائم الأعلى مبيعًا لفترة طويلة

السبت، 26 مارس 2022 08:00 ص
نرشح لك.. 5 كتب أجنبية تصدرت قوائم الأعلى مبيعًا لفترة طويلة غلاف رواية تايلو جينكينز
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير قوائم الأكثر مبيعا وفقا لمدى قبول الجمهور لكتاب أو لآخر غير أن كتبا تبقى في تلك القوائم لفترة أطول من المعتاد وعادة ما يعود ذلك لأسباب تجارية أو لأسباب تتعلق باسم الكاتب وأسلوبه ومدى رواج أفكاره، وفى قائمة نيويورك تايمز تتواجد هذه الكتب التى تتنوع بين التنمية البشرية والروايات منذ فترة طويلة.

كتاب قوة الحياة

في هذا الكتاب، وهو "قوة الحياة" الذى يتواجد بقائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعا بأمريكا منذ شهور وفيه يقدم توني روبينز الخبير الاستراتيجي في مجال الحياة والأعمال في العالم والذي درب أكثر من خمسين مليون شخص ناتج أكثر من 100 من أفضل العقول الطبية في العالم وأحدث الأبحاث وقصص العودة الملهمة والتطورات المذهلة في الطب.

يكشف كتاب Life Force كيف يمكنك الاستيقاظ كل يوم مع زيادة الطاقة، ونظام مناعى أكثر مقاومة وطرق المساعدة في إعادة ساعتك البيولوجية فى كتاب للجميع، من الرياضيين، إلى الأشخاص العاديين الذين يرغبون في زيادة طاقتهم وقوتهم، إلى أولئك الذين يبحثون عن الشفاء.

19977-41QmmZs4UxL._SY346_
كتاب قوة الحياة

 

كتاب atomic habits

يقدم الكتاب الذى بيعت منه 4 ملايين نسخة وحل فى قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعا طوال 121 أسبوعا دليلا لتحسين حياتك يوميا حيث يكشف جيمس كلير، أحد الخبراء العالميين البارزين فى تكوين العادات، عن استراتيجيات عملية ستعلمك بالضبط كيفية تكوين عادات جيدة، وكسر العادات السيئة، وإتقان السلوكيات الصغيرة التي تؤدى إلى نتائج ملحوظة.

كما يقدم القصص الشخصية للحائزين على الميداليات الذهبية الأولمبية والفنانين الحائزين على جوائز وقادة الأعمال والأطباء المنقذين للحياة والكوميديين النجوم الذين استخدموا علم العادات الصغيرة لإتقان حرفهم قبل وصولهم إلى القمة فى مجالهم.

81E7fYJuiTL._AC_UL320_
غلاف الكتاب_

 

كل شيء عن الحب

يعد كتاب كل شيء عن الحب All About Love للكاتبة بيل هوكس من أكثر الكتب مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز على مدار 15 أسبوعا وهو كتاب كلاسيكى يكشف كل شيء عن الحب وأسباب استقطاب المجتمع، وكيفية معالجة الانقسامات التي تسبب المعاناة، وحقيقة الحب والإلهام لمساعدتنا على غرس الاهتمام والرحمة والقوة في منازلنا ومدارسنا وأماكن عملنا.

EQvvfFvXYAISc6l
غلاف الكتاب

 

رواية it ends with us

تحتل رواية "كل شيء انتهى" للكاتبة الأمريكية كولين هوفر المركز الثانى فى قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا فى الولايات المتحدة الأمريكية وهى متواجدة بالقائمة منذ 46 أسبوعا، وهى من الروايات الاجتماعية الرومانسية التى تتناول قصة فتاة أمريكية شابة تقع بين تأثيرات قصتى حب واحدة قديمة والأخرى جديدة.

51irsfz72HL._SX320_BO1,204,203,200_
رواية كولين هوفر

 

رواية الأزواج السبعة لإيفيلين هوجو

تحقق رواية الأزواج السبعة لإيفيلين هوجو مبيعات كبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية إذ تتواجد بقائمة نيويورك تايمز منذ 52 أيبوعا وهى من تأليف الكاتبة تايلور جينكنز وتجسد رحلة نجمة هوليوود المعتزلة إيفيلين هوجو نحو النجومية كما تكشف كواليس رحلة صعودها المستمر إلى القمة والمخاطر التي تعرضت لها، والأحباء الذين فقدتهم، والأسرار التي لا يمكن للجمهور تخيلها.

download
غلاف الرواية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة