كيف احتفل نجوم منتخب مصر بالفوز على السنغال فى تصفيات المونديال؟

السبت، 26 مارس 2022 02:32 م
كيف احتفل نجوم منتخب مصر بالفوز على السنغال فى تصفيات المونديال؟ منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سعادة طاغية شهدتها الصفحات الرسمية لنجوم منتخب مصر بعد الفوزعلى منتخب السنغال، بهدف نظيف، فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

من جهته، نشر محمود حمدى الونش، مدافع منتخب مصر، مجموعة صور من المباراة التى توثق قتاله على الكرة بجسارة أمام لاعبى السنغال، وعلق قائلا، "يارب كملها على خير".

فيما نشر عمر مرموش، لاعب منتخبنا الوطنى، صورة برفقة صلاح أثناء الاستعداد للعب إحدى الكرات الثابتة، وعلق عليها: "الشوط الأول" وارفقها بعلامة صح، فى إشارة إلى الفوز بالمباراة التى تعد بمثابة شوط أول، قبل المباراة الثانية أمام السنغال فى عقر دارهم، والتى يكتمل بها تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم 2022.

كما شارك محمد مجدى أفشة مع الجمهور بنشر مجموعة صور له خلال الاستعداد للمباراة داخل استاد القاهرة الدولى، وعلق عليها "الحمد لله"، وحازت جميع الصور التي نشرها اللاعبين على اعجاب الكثير من الجماهير المصرية التي أشادت باللاعبين والفوز المستحق لمنتخب مصر.

وعبر محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطنى عن سعادته بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة فى الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقال تريزيجيه خلال تصريحات تليفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس"، إن تشجيع الجمهور المتواصل لهم أمام السنغال كان له دور كبير في الفوز على السنغال والخروج بنتيجة إيجابية مؤكدا أن الجمهور دائما يدعمهم بكل قوة.

وأضاف تريزيجيه، "أملنا إسعاد الجماهير بالصعود إلى كأس العالم بقطر 2022 وسنركز في مباراة الإياب بالسنغال: متابعا حديثه عن خسارة لقب أمم أفريقيا أمام السنغال: "كسرة كانت صعبة علينا خصوصا أننا خسرنا اتنين نهائي بعد تعب ومجهود كبير".

 

 

أفشة
أفشة

 

 

عمر مرموش
عمر مرموش

 

محمود الونش
محمود الونش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة