أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة شقيقين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

السبت، 26 مارس 2022 08:51 ص
إصابة شقيقين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج حادث - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة جهينة إنقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين تم نقلهما إلى مستشفى الجامعة للعلاج، وتم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث رفع أثاره، وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى و وجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وقادها المقدم أحمد العزازى مفتش مباحث مركز جهينة بانقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، تبين أنه أثناء سير السيارة  ملاكي " قيادة المدعو أحمد ف أ 48 سنة سائق ويقيم دائرة مركز المنشاه أختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم " وشقيقه محمد ف أ  38 سنة عامل ويقيم دائرة المركز " بإشتباه كسر بعظام الجمجمة " من مستقلي السيارة تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال شقيقهما المدعو وائل ف أ 42 حداد مسلح ويقيم دائرة المركز قرر بمضمون ما تقدم وتم رفع أثار الحادث والتحفظ علي السيارة تم تحيري محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة