كواليس غرفة الملابس.. متعب يكشف سر غضب ميدو فى مباراة السنغال الشهيرة

الجمعة، 25 مارس 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. متعب يكشف سر غضب ميدو فى مباراة السنغال الشهيرة حسن شحاتة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع الملابس العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات.

تبقى  أزمة أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق مع حسن شحاته المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني واحدة من أهم الأزمات التي شهدها منتخب مصر عبر تاريخه.

ووقعت مشادة بين حسن شحاته وميدو في مباراة مصر والسنغال بنصف نهائي أمم أفريقيا 2006 بإستاد القاهرة.

وكشف عماد متعب، مهاجم الأهلى والمنتخب الوطني الأسبق، كواليس أزمة (ميدو _شحاتة) ، قائلاً: ميدو كان يشعر دائما وهو في الملعب أن حسن شحاتة سيقوم بتغييره مهما فعل خلال المباريات، ودائما كان يتركنى أنا وعمرو زكى وهو ما جعل ميدو يستشيط غضبا فى لقاء مصر والسنغال، في  نصف نهائي أمم أفريقيا 2006 ويحدث ما حدث فى تلك المباراة".

وأضاف مهاجم الأهلى الأسبق: لو رجع الزمن للخلف من جديد فلن يقوم ميدو بفعلته مرة أخرى، مؤكدا أن ما حدث ما هو إلا غيرة ملعب فقط ليس أكثر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة