"كاف" يشيد بالأداء الرجولى لمحمد عبد المنعم قبل انطلاق مباراة مصر والسنغال

الجمعة، 25 مارس 2022 08:14 م
"كاف" يشيد بالأداء الرجولى لمحمد عبد المنعم قبل انطلاق مباراة مصر والسنغال محمد عبد المنعم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، بالأداء القوى والرجولى لمدافع منتخب مصر والنادى الأهلى محمد عبد المنعم، فى أول ظهور له مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، التى أقيمت قبل شهرين، وأيضا في ظهوره بقميص النادى الأهلى بعد إنهاء إعارته وعودته للقلعة الحمراء، ونشر الكاف مجموعة من اللقطات لعبد المنعم مع النادى الأهلى، وعلق عليها، "الهدوء .. الرصانة.. الصلابة .. أداء رائع من مدافع الأهلي محمد عبد المنعم بهذا الموسم".

ويتواجد عبد المنعم فى تشكيل منتخب مصر أمام فريق السنغال في المواجهة المرتقبة في القاهرة بين المنتخبى على تذكرة الصعود لكأس العالم قطر 2022، حيث جاء تشكيل المنتخب الوطني فى مواجهة السنغال كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، ورباعي الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، وفي خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، وثلاثي الهجوم محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ويراهن كيروش فى وسط المنتخب على السولية، الذى سجل هدفين وصنع هدفا مع الأهلي بعد نهائي أمم أفريقيا، ومعه بحظوظ أقل حمدى فتحى الذي صنع هدفين خلال نفس الفترة لكنه لم يزور الشباك، أما اللاعب الثالث فهو النني الذى يلقى دعما كبيرا من كيروش، رغم غيابه عن المشاركة مع أرسنال منذ بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي خسرها الفراعنة.

كما شغل مركز الجناح الأيسر حيزا كبيرا من تفكير البرتغالي كارلوس كيروش الذى يؤمن بقدرات عمر مرموش بدرجة كبيرة، لكن مستويات تريزيجيه تجعله فى حيرة كبيرة لاختيار اللاعب الذى سيحمل عبء هذا المركز أمام السنغال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة