غيوم مفاجئة ورياح وتقلبات جوية فى طقس بورسعيد.. فيديو وصور

الجمعة، 25 مارس 2022 03:29 م
غيوم مفاجئة ورياح وتقلبات جوية فى طقس بورسعيد.. فيديو وصور طقس بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من أحد الشوارع الرئيسية بحي الزهور، وذلك لمتابعة حالة الطقس والأحوال المناخية التي تشهدها محافظة بورسعيد.

شهدت محافظة بورسعيد، هبوبا للرياح مع الغيوم المفاجئة على العديد من المناطق بأحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد، بالتزامن مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة وسطوع للشمس.

واستمرت موجة الطقس غير المستقرة أمس الخميس، وسط سقوط الأمطار على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد، وهبوب خفيف للرياح الباردة، بالإضافة إلى السحب الكثيفة بالسماء وانخفاض في درجات الحرارة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت امس عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا تمتد إلى باقى السواحل الشمالية مع تقدم الوقت، كما تقل حدة الأمطار كلما تقدمنا لداخل لتصبح خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.

كما تنشط الرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على جنوب البلاد وسيناء والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى.



 

الطقس في بورسعيد
الطقس في بورسعيد

 

جانب من طقس بورسعيد
جانب من طقس بورسعيد

 

 

سماء بورسعيد اليوم الجمعه
سماء بورسعيد اليوم الجمعه

 

 

شوارع الزهور اليوم
شوارع الزهور اليوم

 

 

طقس بورسعيد اليوم
طقس بورسعيد اليوم

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة