فيوتشر يدعم عمر كمال عبد الواحد قبل مواجهة السنغال

الخميس، 24 مارس 2022 05:27 م
فيوتشر يدعم عمر كمال عبد الواحد قبل مواجهة السنغال عمر كمال وعلي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفيوتشر، وعلي ماهر مدرب الفريق، على دعم عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، والذي انضم إلى معسكر المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة السنغال غداً الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لبطولة كأس العالم 2022.

وأجرى الثنائي محادثة هاتفية مع عبد الواحد لتحفيزه ودعمه قبل اللقاء المرتقب مؤكدين ثقتهم في قدراته الفنية مع زملائه لحسم التأهل إلى المونديال من القاهرة، قبل لقاء الإياب في السنغال.

ويستضيف المنتخب الوطني، نظيره السنغالي في التاسعة والنصف مساء غداً الجمعة، في اللقاء الذي يقام على استاد القاهرة الدولي لحسم بطاقة التأهل إلى المونديال.

ويبحث منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، عن وقف سلسلة هيمنة منتخب السنغال في آخر 3 مباريات مع الفراعنة، فى المباراة المقرر لها يوم الجمعة فى أولى المباراتين الفاصلتين للتأهل لكأس العالم 2022 فى قطر.

ولم يحقق منتخب مصر أي انتصار في آخر 3 مباريات واجه فيها المنتخب السنغالى، حيث خسر مباراتين وتعادل في الأخيرة والتي انتهت بفوز أسود التيرانجا بركلات الجزاء في نهائي كأس أمم أفريقيا.

ويسعى منتخب الفراعنة لتحقيق فوز مطمئن على السنغال في مباراة الجمعة، قبل السفر إلى داكار العاصمة السنغالية، لمواجهة الإياب يوم 29 مارس الجارى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة