محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع استهلاكى ويشيد بتوافر كرتونة رمضان بأسعار مخفضة

الأربعاء، 23 مارس 2022 06:28 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع استهلاكى ويشيد بتوافر كرتونة رمضان بأسعار مخفضة جانب من جولة المحافظ
الإسماعيلية- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، أحد المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بحي ثانٍ مدينة الإسماعيلية، وذلك في إطار الرقابة علي الأسواق والمحلات التجارية، ومجابهة الغلاء، والتلاعب بالأسعار، ومنع احتكار السلع، تزامنا مع الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم، واقتراب شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور اللواء محمد أنيس، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، وحامد إبراهيم حامد ،مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 
 
وحرص محافظ الإسماعيلية على التأكد من توافر كافة السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين من دقيق وأرز ومكرونة وزيت وسكر، بالإضافة إلى اللحوم والدواجن والمنظفات وكافة السلع الأساسية الأخرى، والتأكد من جودتها وتوافرها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالمحلات التجارية. 
 
ووجه محافظ الإسماعيلية بضرورة وضع قوائم أسعار بشكل فردي لكل منتج علي حدى، بدلاً من قائمة الأسعار المجمعة، حتي يتأكد المواطنين من توافر السلع بأسعار أقل داخل المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن الأسواق والمحلات التجارية الخارجية.
 
وأشاد محافظ الإسماعيلية بتوافر "كرتونه رمضان" داخل المجمعات الاستهلاكية، وبأسعار أقل بكثير من الأسواق التجارية الخاصة، تشجيعا للراغبين في عمل الخير في شهر رمضان المبارك، خاصة وان مكونات الكرتون تضم كافة احتياجات الأسرة.
 
وأثناء جولة المحافظ تصادف مروره علي أحد المنافذ التجارية التابعة لإحدى الشركات الخاصة، فقام بتفقد المنفذ، لمتابعة الأسعار داخله، ولاحظ وجود بعض السلع الأساسية بأسعار أكثر من المفترض البيع بها داخل المنافذ.
 
ووجه المحافظ، على الفور اللواء محمد أنيس، السكرتير العام للمحافظة، بسرعة التواصل مع الغرفة التجارية بالإسماعيلية لمراجعة ذلك المنفذ، والتأكد من قيامة ببيع منتجاته بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق والمحلات التجارية الخارجية.
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع استهلاكي (1)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع استهلاكي (2)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع استهلاكي (3)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع استهلاكي (4)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع استهلاكي (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة