أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مباراة مصر والسنغال.. خبيرة أبراج: أليو سيسيه سيكون قلقا والنتيجة لصالحنا

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:00 م
قبل مباراة مصر والسنغال.. خبيرة أبراج: أليو سيسيه سيكون قلقا والنتيجة لصالحنا أليو سيسيه
كتبت- سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر المصريون بفارغ الصبر مباراة مصر والسنغال، والتى من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، وذلك خلال تصفيات كأس العالم، ويتمنى المصريون الفوز والتأهل لكأس العالم، ويبحثون خلال هذه الفترة عن أماكن مختلفة لمشاهدة المباراة، ولهذا نستعرض فى التقرير توقعات الأبراج الفلكية لأداء مدرب منتخب السنغال أليو سيسيه، وفقاً لما أشارت إليه خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى، خلال تصريحاتها مع "اليوم السابع".

 

أليو سيسيه مواليد 24 مارس برج الحمل

أليو سيسيه مدرب المنتخب الوطني للسنغال مواليد 24 مارس 1978 أى ينتمى لبرج الحمل، والذى يعتبر من الأبراج النارية التي تتميز بالحكمة وأحياناً بردود أفعال سريعة، كما أوضحت خبيرة الأبراج أنه بالرغم من تهور مواليد برج الحمل لكنهم يوجهون اندفاعهم إلى مصلحتهم الشخصية طوال الوقت.

وعن أداء سيسيه يوم المباراة، أشارت خبيرة الأبراج إلى أن المدرب السنغالى سوف يشعر بالقلق بعض الشىء، لكنه قد يأتى بالكثير من المفاجآت والتغييرات التى لا يتوقعها أحد.

 

توقعات خبيرة الأبراج عن نتيجة المباراة

وعن سير المباراة والنتيجة المتوقعة قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام إن النتيجة قد تكون غير متوقعة، لكن كل الظروف قد تأتى فى صالح مصر نتيجة تسرع وتهور لاعبى السنغال، لكن ذلك لا يمنع الحرص منهم.

أليو سيسيه
أليو سيسيه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة