الفراعنة على موعد مع تاريخ جديد.. منتخب مصر يصارع السنغال على تذكرة الصعود لكأس العالم.. الجماهير تراهن على صلاح والمحترفين لحسم التأهل للمونديال القطري.. كيروش يعكف على وضع خطته المحكمة لترويض أسود التيرانجا

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:25 م
الفراعنة على موعد مع تاريخ جديد.. منتخب مصر يصارع السنغال على تذكرة الصعود لكأس العالم.. الجماهير تراهن على صلاح والمحترفين لحسم التأهل للمونديال القطري.. كيروش يعكف على وضع خطته المحكمة لترويض أسود التيرانجا منتخب مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب المصري بكل قوة لخوض مباراتيه ضد السنغال ضمن منافسات المرحلة الختامية في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، في ظل رغبة اللاعبين والجهاز الفني والجماهير المصرية في تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ الفراعنة والثانية على التوالي.

وحقق منتخب مصر الصعود إلى المونديال 3 مرات في أعوام 1934 و1990 و2018 ويسعى لكتابة تاريخ جديد من خلال الصعود إلى مونديال قطر 2022 ، لاسيما وأن المباراة ستقام على الأراضي العربية، وستشهد حضور جماهيرى مكثف من قبل الجماهير المصرية والعربية، لاسيما وأن الجاليات المصرية تتواجد بكثافة في قطر وغالبية الدول الخليجية.

65 ألف مشجع للمنتخب
 

بدأ معسكر منتخب مصر منذ أول أمس الاثنين على استاد الدفاع الجوي ضمن تحضيرات المنتخب المصري لمباراة السنغال الأولى على استاد القاهرة في التاسعة مساء الجمعة المقبل، في الوقت الذي ستشهد فيه المباراة حضور 65 ألف مشجع، حيث استعد استاد القاهرة جيدا لاستيعاب العدد الكبير من الجماهير المصرية ونفذت غالبية التذاكر المطروحة أمام الجماهير المصرية.

الرهان على صلاح والمحترفين
 

تراهن الجماهير المصرية على قوة وتماسك المنتخب الوطني وروحه القتالية من أجل تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم، وكذلك تواجد أسماء كبيرة في صفوفه بقيمة محمد صلاح أحد أفضل نجوم العالم في الوقت الحالي ومعه كتيبة من الأسماء مثل محمود تريزيجيه ومحمد النني ومصطفى محمد وعمر مرموش وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي ومحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمود الونش ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح.

خطة كيروش لترويض أسود التيرانجا
 

يعكف كارلوس كيروش على وضع خطة منتخب مصر لترويض أسود التيرانجا من أجل تعطيل مفاتيح لعبهم وأهم الأوراق في صفوفهم معتمدا على التقارير التي ستصله من محللي الأداء للتوقف على أهم مصادر الخطورة في صفوف أسود التيرانجا لتعطيلها في موقعة الجمعة المقبل، حيث يفاضل بين أكثر من طريقة لعب للاعتماد عليها في موقعة الجمعة وتمكنه من التصدي لطموح السنغال في تحقيق نتيجة إيجابية بموقعة الذهاب والتي سيبني عليها في موقعة الإياب بداكار.

قائمة منتخب مصر
 

أعلن البرتغالى كيروش ، المدير الفنى لمنتخب مصر، قائمة المنتخب التى ستخوض مباراتى السنغال، المقرر لهما 25 و29 مارس الجارى ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
 
قائمة المنتخب شهدت انضمام محمد مجدى أفشة وعمر جابر ونبيل دونجا ومروان حمدى، وجاءت قائمة المنتخب التى ستواجه السنغال على النحو التالى: 
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي 
 
خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، عمر جابر، محمد عبد المنعم، الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، فتوح 
 
خط الوسط: حمدي فتحي، دونجا، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد النني، أفشة 
 
خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، تريزيجيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة