أبطال "مكتوب عليا" لـ"لميس الحديدى": عمل مميز ومسؤولية كبيرة وحاجة تخوف

الأربعاء، 23 مارس 2022 01:26 ص
أبطال "مكتوب عليا" لـ"لميس الحديدى": عمل مميز ومسؤولية كبيرة وحاجة تخوف  أكرم حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان اكرم حسني، إن مسلسل  مكتوب عليا الذي يعرض في السباق الرمضاني  يعتبر مسؤولية كبيرة  وأتمنى أن أكون في حجمها  .
 
واضاف في مداخلة  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:   حاجة تخوف المسؤولية وفكرة المسلسل مضمونها كيف نتعامل مع  ماهو  مكتوب علينا .
 ولفت إلى أن عمله مع المخرج خالد الحلفاوي يعتبر من الشخصيات المميزة على المستوى الانساني ولايكفيه صفحات في الكتابه عنه بالاضافة  إلى تفاؤله به  حيث  أنه منذ عمله معه في مسلسل "الوصية "  وهو متفائل به  جداً لما حققه من نجاح باهر.
 
والتقط  أطراف الحديث خالد الحلفاوي مخرج المسلسل، موضحا أن الأعمال الكوميدية في مسيرته الفنية هي مفضلة لاي مخرج ، تابع : بس رغم ذلك أحب أعمل أعمال في أعمال فنية أخرى بخلاف الكوميدي.
 
وحول اقدامه على العمل الكوميدي مقارنة بوالده الذي إنتهج الخط الدرامي في مسيرته الفنية، قال: مش عارف مين زقني فيها، تقريباً الحاج أحمد السبكي أول مرة، مشيراً إلى أن مسلسل "مكتوب عليا"، ومشاركة هنادي مهنا التي تعمل معه لأول مرة قال : هنادي دي قصة مختلفة عمري في حياتي ماشفت حاجة زي كده، دي معايا مساعدة مخرج  وبتحرك مجاميع، وبتعلم الناس الرقص في مشاهد الرقص، وملتزمة بمواعيدها، وهي بصراحة اختراع لم أرى مثلها على مدار عشرين عاماًُ.
 
وشدد على أن ما يميز عمل مكتوب عليا مقانة، بالوصة قال : " الوصية " كان  لمجرد  الضحك للضحك لكن مكتوب عليا فكرة جديدة عبارة عن حدوتة تدفع الجمهور لمشاهدتها لكنها تجذب المشاهد لمتابعتها بسبب مصمونها الذي يدعو للتأمل بخلاف الضحك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة