5 لحظات حاسمة فى رحلة باولو ديبالا مع يوفنتوس الإيطالى بعد اقترابه من الرحيل

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:00 ص
5 لحظات حاسمة فى رحلة باولو ديبالا مع يوفنتوس الإيطالى بعد اقترابه من الرحيل باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا من الرحيل عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الجاري بعدما فشلت المفاوضات الأخيرة بين الطرفين للوصول الى اتفاق نهائي بشأن راتب اللاعب خلال المواسم المقبلة في الدوري الإيطالي.

وقرر الأرجنتيني باولو ديبالا الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي كلاعب حر الصيف المقبل بعد فشل توصله لاتفاق مع النادي على تجديد عقده، ما يعني أن الأرجنتيني سيرحل مجانًا عن السيدة العجوز بنهاية عقده هذا الصيف.

وأكدت شبكة "سكاي" الإيطالية فشل المفاوضات تماماً، حيث جمع اجتماع صباح ، الاثنين الماضي، خورخي مع إدارة يوفنتوس، فى ظل عدم حضور الرئيس أندريا أنييلي، وعرض يوفى 6 ملايين يورو بالإضافة للمكافآت والتى قد تجعل راتب باولو ديبالا يصل إلى حوالي 10 ملايين.

وأضافت الصحيفة، ديبالا رفض عرض يوفنتوس، وانتهى اللقاء بين وكلاء الأرجنتيني ومديري البيانكونيرى بنتيجة سلبية، دون التوصل لاتفاق بل ورفض تام من جانب اللاعب بالاستمرار والمغادرة نهاية الموسم.

وينتهي عقد ديبالا في الصيف المقبل، ويمكنه الانتقال إلى أي نادٍ بدون مقابل في صفقة انتقال حر.

1 - الظهور الرائع لـ"ديبالا" لأول مرة

ظهر ديبالا لأول مرة مع يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا ضد لاتسيو، وبعد أن دخل في الدقيقة 62 من المباراة، استغرق الأمر تسع دقائق فقط ليسجل أول أهدافه، مستهلًا مسيرته في اليوفي بأفضل طريقة ممكنة، كما سجل أيضاً في أول مباراة له في الدوري الإيطالي لفريق تورينو في الخسارة 2-1 أمام روما.

2 - السكوديتو الأول

في نهاية موسم 2015-2016، حصل ديبالا على أول ألقابه الكبرى كلاعب، وفاز بالدوري الايطالي وكأس إيطاليا.

وشهد موسم ظهوره الأول الرائع تصويتًا في فريق الدوري الإيطالي المثالي لهذا العام، وهي لحظة تتويج لمدة 12 شهرًا مثالية في تورينو.

ونجح وقتها ديبالا في تسجيل 23 هدفا وقدم سبعة تمريرات حاسمة في 46 مباراة بجميع المسابقات.

3 –  مباراة تاريخية أمام توتنهام

سافر يوفنتوس إلى ويمبلي في مارس 2018 لمباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد توتنهام.

وقتها انتهت مباراة الذهاب 2-2 في تورينو، ما يعني أن فريق المدرب ماسيميليانو أليجري كان بحاجة إلى التسجيل للحفاظ على آماله في ربع النهائي.

وعندما تلقوا هدفًا في الدقيقة 39 لصالح هيونج مين سون، بدت الأمور قاتمة لنادي يوفنتوس، لكن هدف جونزالو هيجواين في الدقيقة 64 أبقى أحلام اليوفي على قيد الحياة.

بعد ذلك بدقائق، سجل ديبالا الهدف الحاسم، مما حجز لنادي يوفنتوس مكاناً في الجولة التالية من المسابقة.

4 - هدف في سباق اللقب 2018

عندما واجه يوفنتوس لاتسيو بملعب "الأولمبيكو" في 3 مارس 2018، كان اليوفي يعلمون أن الفوز مطلوب ومع بداية المباراة، جلسوا بفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري نابولي، الذي كان يبدو قويًا تحت قيادة ماوريتسيو ساري.

سجل باولو ديبالا في الدقيقة 93 وحصد النقاط الثلاث لفريق أليجري، بينما خسر نابولي أمام روما بنتيجة 4-2 في نهاية الأسبوع، مما أدى إلى إعادة يوفنتوس إلى الصدارة.

5-  رفض الانتقال لإنجلترا

في فترة الانتقالات الصيفية في عام 2019، تم استهداف ديبالا بشدة من قبل عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك مانشستر يونايتد.

كان يوفنتوس حريصًا على إبرام صفقة مع الشياطين الحمر، حيث أراد التقاط روميلو لوكاكو في المقابل، لكن المهاجم الأرجنتيني قال لا، رافضًا التحرك لصالح البقاء في تورينو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة