مليون يورو من الماريجوانا..محاكمة 6 أشخاص فى إسبانيا متهمين بزراعة الحشيش

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:26 ص
مليون يورو من الماريجوانا..محاكمة 6 أشخاص فى إسبانيا متهمين بزراعة الحشيش زراعة الماريجوانا فى اسبانيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محكمة فالنسيا الإسبانية محاكمة 6 أشخاص ، 5 منهم من الجنسية الصينية والسادس من الجنسية الإسبانية، وذلك بتهمة زراعة الماريجوانا داخل مبانى تقع فى أجزاء مختلفة فى فالنسيا، وضبط مخدرات بحوالى مليون يورو.

وأشارت صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية إلى أن هؤلاء المتهمين استغلوا المهاجرين فى زراعة وحصد الحشيش فى تلك المبانى واحتجزوهم فى أماكن غير صالحة للعيش دون السماح لهم بالمغادرة.

وأوضحت الصحيفة أن التحقيق بدأ في أبريل 2018 عندما قرر الحرس المدني أن المتهمين كان لديهم مزارع للماريجوانا في ثلاث مبانى فى مقاطعة فالنسيا.

وتبلغ قيمة المخدرات المضبوطة بين الاماكن  الثلاث نحو مليون يورو. وتطالب النيابة العامة بإصدار أحكام بالسجن على المتهمين  47 عام ونصف ، على جرائم الإتجار بالبشر ، وجريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب ، وجريمة ضد الصحة العامة وأخرى، بالاضافة إلى جريمة سرقة الكهرباء لزراعة الماريجوانا.

من أجل الحفاظ على المحاصيل ، استغل المتهمون المواطنين الفيتناميين ذوي المعرفة في الزراعة، وأجبروهم على العيش داخل السفن وأخذوا جوازات سفرهم وهواتفهم، والمهاجرون الضحايا ، دون معرفة اللغة ولديهم حاجة مالية كبيرة، كانوا خائفين من الأعمال الانتقامية المحتملة التي يمكن أن يتخذها المتهم ضد أسرهم في بلدهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة