مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن تسويق السوشيال ميديا فى بيت السنارى

الثلاثاء، 22 مارس 2022 03:00 ص
مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة عن تسويق السوشيال ميديا فى بيت السنارى بيت السنارى
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة الإسكندرية ندوة مفتوحة للجمهور، تحت عنوان "التسويق وكيفية انشاء براند من خلال السوشيال ميديا"، وذلك يوم الأربعاء 23 مارس، في تمام السادسة مساءً، في مقر بيت السنارى الأثري بالسيدة زينب، التابع لمكتبة الإسكندرية.

تدور الندوة حول التعريف بكلمة Brand وكيفية تحقيقها، وكذلك توضيح الفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الإلكتروني، والفرق بين "Pages – groups – events – marketplace"، والفرق بين التسويق المجانى والإعلانات الممولة.

وتتناول بالشرح والتوضيح طرق التسويق الإلكتروني من خلال facebook، YouTube، Twitter، LinkedIn، هذا بالإضافة إلى عرض لأهم مواقع التسويق على السوشيال ميديا في مصر والوطن العربى، وأهم برامج عمل المونتاج، وأهم مواقع الحصول على الصور والفيديو والصوت.

يحاضر فى الندوة الدكتور عادل حسين، الخبير الدولي في التسويق والتجارة الالكترونية والمدير التنفيذي للأكاديمية العربية للاستشارات والتدريب، والذى يمتلك خبرة لأكثر من 15 سنة فى مجال التجارة الالكترونية والتسويق الالكترونى وبرامج العمل والربح من خلال الإنترنت، حيث قدم العديد من المحاضرات مصر والجزائر وتونس والمغرب ولبنان والسعودية وليبيا.

تأتي هذه الندوة في إطار الاهتمام بنشر الوعى والثقافة، والمساعدة على تعزيز المشاركة، في ظل التأكيد الدائم على بناء الإنسان المصرى، وتزويده بكافة متطلبات العصر، وتنمية مهاراته في كافة المجالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة