برشلونة يستقر على ضم نجم ليدز يونايتد لتعويض رحيل ديمبيلى

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:30 ص
برشلونة يستقر على ضم نجم ليدز يونايتد لتعويض رحيل ديمبيلى رافينيا لاعب ليدز يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة استقر على بديل الجناح الفرنسى عثمان ديمبيلى، الذى ينتهى عقده مع البارسا فى نهاية الموسم الجارى، بعد فشل التوصل بين الطرفين للتوقيع على عقد جديد.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن تشافى أعطى موافقته على التعاقد مع الجناح البرازيلى رافينيا نجم فريق ليدز يونايتد الإنجليزى، لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الناديين بدأت خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث قدمت إدارة النادى الكتالونى عرضا بقيمة 35 مليون يورو للحصول على خدمات رافينيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب حول البنود الشخصية فى عقده مع النادى، حيث سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة حال التوصل لاتفاق نهائى مع ناديه.

ويعد رافينيا صاحب الـ25 عاما، النجم الأول فى فريق ليدز يونايتد، حيث شارك فى مسيرته مع الفريق فى 59 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 15 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وأصبح رافينيا عنصرا رئيسيا فى تشكيل تيتى المدير الفنى لمنتخب البرازيل خلال الفترة الأخيرة، خلال خوض منتخب السيليساو تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضا على غريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأحد الماضى برباعية نظيفة، في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة