أيمن يونس: أول 30 دقيقة فى مباراة مصر والسنغال هى الأهم

الثلاثاء، 22 مارس 2022 02:41 م
أيمن يونس: أول 30 دقيقة فى مباراة مصر والسنغال هى الأهم ايمن يونس
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أيمن يونس نجم الزمالك السابق ، من منتخب مصر الضغط المتواصل علي لاعبي السنغال في المباراة القادمة مستغلاً سلاح الأرض والجمهور ، مؤكداً أن أول 30 دقيقة في المباراة هي أهم وقت في اللقاء وتحسم بشكل كبير من الفائز بالمباراة .
 
قال أيمن يونس في تصريحات إذاعية في "أون سبورت أف ام" ، "تصرف محمد شريف مهاجم النادي الأهلي كان محترما بعد خروجه من قائمة منتخب مصر حيث أنه يتمني التوفيق للمنتخب وهذه الأخلاق التي نحتاجها والجميع يكون خلف المنتخب  "، وأضاف " أن عدم اختيار محمد شريف في القائمة لا يقلل من قيمته وبأنه لاعب مميز ولكن قد يكون طريقة كيروش لا تناسب طريقة محمد شريف"
 
 
واشاد أيمن يونس بطريقة طارق حامد لاعب الزمالك أيضا بعد استبعاده من قائمة المنتخب خلال الفترة الماضية، حيث أنه لم يبدي اي ملاحظات علي استبعاده ".
 
وطالب ايمن يونس من الجميع الابتعاد عن الاختيارات بالوان قمصان الفرق وأن يلتف الجميع حول منتخب مصر وفقط في المباراة المرتقبة أمام السنغال .
 

وكشف كيروش عن قائمة منتخب مصر التى تستعد لمواجهة السنغال، حيث ضمت 23 لاعبا، من بينهم 3 حراس مرمى، بالإضافة إلى 8 لاعبين فى خط الدفاع، و6 في خط الوسط، ومثلهم فى خط الهجوم.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى - محمد أبوجبل - محمد صبحى.

خط الدفاع: عمر جابر - عمر كمال - محمود حمدى "الونش" - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمود علاء - أيمن أشرف - أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدى فتحى - نبيل عماد دونجا - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد الننى - محمد مجدى "قفشة".

خط الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - عمر مرموش - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى محمد - مروان حمدى.

ويواجه منتخب مصر ، السنغال ذهابًا في استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل ، فيما تقام مباراة الإياب في داكار يوم 29 من الشهر ذاته، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة