أحمد بلال: الجمهور حافز قوى لفوز الفراعنة أمام السنغال.. وكيروش مقتنع باللاعبين

الثلاثاء، 22 مارس 2022 03:10 م
أحمد بلال: الجمهور حافز قوى لفوز الفراعنة أمام السنغال.. وكيروش مقتنع باللاعبين احمد بلال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
توقع أحمد بلال نجم النادى الاهلى و المنتخب السابق أن كيروش ، سيلعب بطريقة 3-4 -3 أمام منتخب السنغال فى المباراة التى ستجمع الفريقين الجمعة المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن يبدا بالشناوى فى حراسة المرمى .
 
وأضاف بلال فى تصريحات لليوم السابع أن التشكيل المتوقع سيضم الشناوى وعمر كمال ، محمد عبد المنعم ، الونش أحمد فتوح ، بالإضافة إلى حمدى فتحى و عمرو السولية،الننى، محمد صلاح بجانب مصطفى محمد وعمر مرموش .
 
واشار نجم الاهلى السابق إلى أن كيروش لا يقوم تغيير التشكيل إلا فى الظروف الإضطرارية مثل الإصابة أو الإيقاف فى ظل قناعاته الكبيرة بهؤلاء اللاعبون بشكل كبير جدا ، و هو ما حدث مع مصطفى محمد ، عندما اختاره برغم  سوء التوفيق الذي لازمه في بطولة افريقيا، فضلا عن عدم اللعب اساسيا مع ناديه في الوقت الحالي .
 
وقدم بلال نصائح للاعبى المنتخب لتنفيذها خلال المباراة ، بضرورة الالتزام بالاتزان فى الحالة الدفاعية وتقفيل المساحات لمنع الفرص على اللاعبين المهاريين من منتخب السنغال ، خاصة وأن هناك فرق سرعات بين المنتخبين فى صالح المنتخب السنغالى .
 
وفيما يخص الجمهور قال نجم القلعة الحمراء السابق أن تواجد الجماهير سيكون حافز كبير للاعبى الفراعنة ، مع تمنياتنا أن يكون اللاعبون فى حالتهم .
 
 ويرى بلال ان كيروش سيعتمد على مهاجم صريح مثل مصطفى محمد ، كرأس حربة أساسى ، ولكن المفاضلة ستكون بين تريزيجيه وعمر مرموش فى ظل مستواهم المميز، و ان كان من وجهة نظرى أن يشارك تيزيجيه ، ولكن أتوقع أن يبدأ بمرموش لأنها فى النهاية قناعات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة