لا يفوتك.. موعد مباراة حسم الدورى الإنجليزى بين ليفربول ومانشستر سيتي

الإثنين، 21 مارس 2022 02:00 ص
لا يفوتك.. موعد مباراة حسم الدورى الإنجليزى بين ليفربول ومانشستر سيتي ليفربول ومانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إشتد الصراع بين الكبيرين مانشستر سيتي وليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح على لقب البريمرليج للموسم الحالى، قبل 9 جولات على نهاية المسابقة، حيث بات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر السيتي، حيث لا يفصلهما سوي نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة الثلاثون من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

مباراة مان سيتي ضد ليفربول 

ويخوض فريق ليفربول مواجهة مثيرة أمام غريمه ومنافسه المباشر مانشستر سيتي قد تكون حاسمة وتحدد بطل البريمرليج عندما يواجه نظيره السيتي ، في الجولة 31 على ستاد "الاتحاد " معقل السماوى، بعدما رفع رفقاء محمد صلاح رصيدهم إلى 69 نفطة، في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السيتي المتصدر بـ 70 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتربع مان سيتي على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، وذلك بفارق  نقطة واحدة فقط عن ليفربول الوصيف، والذي تلقى هدية سعيدة للاقتراب أكثر من الصدارة بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نظيره كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الـ29 .

مواعيد مباريات ليفربول المتبقية فى الدوري الإنجليزي

وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 9 مباريات بينهما مباراة مانشستر سيتي المقرر لها مساء 10 أبريل المقبل، فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوي.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز العاشر على التوالي في البريميرليج أمام واتفورد ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 9 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء أخرها على ارسنال بهدفين دون مقابل على ملعب "الامارات"، في المباراة المؤجلة من الجولة 19.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة