أكرم القصاص - علا الشافعي

شواطئ الغردقة سحر الطبيعة الخلابة مع طقس ربيعى وسط توافد السياح.. لايف

الإثنين، 21 مارس 2022 03:06 م
شواطئ الغردقة سحر الطبيعة الخلابة مع طقس ربيعى وسط توافد السياح.. لايف طقس ربيعي علي شواطئ الغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، اليوم الإثنين، لايف جديد من على شواطئ جنوب الغردقة الخلابة والتي تشتهر بطبيعتها الخلابة بالتزامن مع الطقس الربيعي الذي تشهده مدن محافظة البحر الأحمر اليوم .

وشهدت شواطئ جنوب الغردقة توافد أعداد كبيرة من السياح من جنسيات مختلفة، خاصة الألمانية والأوروبيين بشكل عام ومارس السياح السباحة بشكل طبيعي على شواطئ الغردقة .

من جانب آخر، شهدت الحركة البحرية السياحية اليوم بمدينة الغردقة انتعاشة كبيرة وحقيقية، حيث أبحرت أعداد كبيرة من اللنشات السياحية إلي الجزر البحرية المختلفة ومواقع الغوص.

وشهدت موانئ البحر الأحمر في الحركة الملاحية وحركة تداول البضائع خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وصول و مغادرة 7 سفن خلال اليوم، حيث سجلت الهيئة بموانئها وصول سفينتى بضائع عامة ومتنوعة، ومغادرة 5 سفن بضائع عامة ومتنوعة وترسو على الأرصفة 11 سفينة ومن المنتظر دخول سفينة جديدة اليوم.

وأكدت الهيئة في بيان لها، أنه يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ حيث شملت حركة الصادرات تداول 28711 طن بضائع عامة ومتنوعة و 254 شاحنة و10 سيارات ملاكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة