محافظ بورسعيد: تطوير منطقة القنال الداخلى واستمرار أعمال تطوير شارع النصر

الأحد، 20 مارس 2022 01:42 م
محافظ بورسعيد: تطوير منطقة القنال الداخلى واستمرار أعمال تطوير شارع النصر تطوير منطقة القنال
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد من جهودها، اليوم الأحد، من رفع كفاءة وتطوير المحاور والطرق الرئيسية والفرعية بمختلف أحياء المحافظة، وخاصة بنطاق منطقة القنال الداخلى فى حى العرب لتصبح "داون تاون بورسعيد"، لوجود الأسواق المختلفة من أسماك وخضروات وفاكهة وملابس وغيرها.

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع النصر أمام سوق الخضروات والفاكهة "بازار بورسعيد" الجديد بحى العرب،  تحت إشراف مديرية الطرق والنقل ببورسعيد، وبالتنسيق مع حى العرب.

وأكد المحافظ، أن حى العرب شهد طفرة فى أعمال تطوير الطرق والتى تجرى فى الشوارع الحيوية والفرعية، تحقيقا للسيولة المرورية فى حركة المواطنين والسيارات، لافتا إلى أنه جارى أعمال رصف الشارع على درجة عالية من الكفاءة، و تنفيذ التوسعات اللازمة للأرصفة الجانبية وأعمال صيانة أعمدة الإضاءة، فضلا عن أعمال بلاعات الأمطار والتجميل.

وأشار إلى أن ذلك بالتنسيق مع جميع المرافق وحى العرب، حيث يتم إعادة رفع كفاءة وتطوير المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق بحى العرب وذلك لتحقيق السيولة المرورية فى حركة المواطنين والسيارات نظرا لتوافد العديد من المواطنين على هذه المنطقة بصفة مستمرة بعد إقامة المشروعات الخدمية العملاقة،  ولتحقيق واجهة حضارية مميزة لبورسعيد.

 

جانب من أعمال الرصف
جانب من أعمال الرصف

 

رصف طرق المنطقة
رصف طرق المنطقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة