سفر موسيماني وراء غيابه عن زيارة أسرة حارس الأهلي المتوفى

السبت، 19 مارس 2022 10:07 م
سفر موسيماني وراء غيابه عن زيارة أسرة حارس الأهلي المتوفى موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن مرافقة وفد النادي إلى أسرة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق 2003 بالنادي، والذي توفي منذ أيام، بسبب سفره إلى جنوب إفريقيا لقضاء فترة الراحة مع أسرته، بعدما قام وفد مكون من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بزيارة أسرة لاعب الأهلي المتوفي لتقديم الدعم والعزاء لأسرته.

وغادر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى جنوب إفريقيا، اليوم السبت، لاستغلال الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر في قضائها مع أسرته ببلاده، حيث استقل الطائرة المتجهة إلى جوهانسبرج اليوم.

ومنح موسيماني لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 8 أيام قبل العودة مجددا لاستئناف التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقدم صن داون الجنوب إفريقي هدية على طبق من ذهب للأهلي عقب تغلبه على الهلال بنتيجة 4 / 2 في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان السودانية.

فوز صن داونز على الهلال في معقله أنعش آمال الأهلي بقوة في الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيت عن المجموعة الأولى، بعدما ضمن الفريق الجنوب إفريقي الصعود كأول المجموعة عقب التغلب بعد وصوله للنقطة 12 في صدارة المجموعة الأولى، ويحتل الأهلي وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على المريخ أمس بثلاثة أهداف لهدف، وتعطيل الهلال منافسة على الصعود إلى ربع النهائي على المركز الثاني.

ويتواجد صن داونز في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة والأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط والهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والمريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وباتت فرص الأهلي في الصعود إلى دور الثمانية الإفريقي قوية، حيث يحتاج لتحقيق أية نتيجة إيجابية في مباراة ختام دور المجموعات ضد الهلال السوداني، سواء للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود إلى ربع النهائي بدون النظر إلى نتيجة مباراة صن داونز والمريخ السوداني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة