الكوميديا فى رمضان.. مكى ويسرا وأكرم حسنى ومصطفى شعبان يرسمون البسمة

الجمعة، 18 مارس 2022 05:00 م
الكوميديا فى رمضان.. مكى ويسرا وأكرم حسنى ومصطفى شعبان يرسمون البسمة الكوميديا في دراما رمضان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تكون الكوميديا من الوجبات الدرامية الأساسية في دراما رمضان، وخلال الموسم الدرامي في الشهر الكريم يدخل المنافسة أكثر من مسلسل كوميدي، منها ما هو كوميدي صرف يعتمد علي الموقف ويقدمه نجوم كوميديا مثل أحمد مكي وأكرم حسني، ومنا ما هو كوميدي اجتماعي مثلما هو الحال في مسلسلات يسرا ومصطفى شعبان.

مسلسل "الكبير أوى 6" للنجم أحمد مكى يتشوق جمهور عريض لمتابعته نتيجة السمعة السابقة لنجاحه خاصة أن العمل يجمع كم كبير من نجوم الكوميديا الشباب، وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة، واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس ، والمسلسل يكتبه مصطفى صقر، ويخرجه أحمد الجندى.

مسلسل "الكبير أوي" بدأ عرض موسمه الأول عام 2010 وتم عرض خمس أجزاء منه ودارت الأحداث في قرية "المزاريطة" حول شقيقين توأم وهما الكبير وجوني ولكن بسبب نشأة الكبير في المزاريطة وجوني في أمريكا اختلفت شخصياتهما وتتوالى المفارقات الكوميدية بسبب اختلاف طباعهما.

من نجوم الشهر الكريم الذين سيرسمون البسمة علي وجوه المشاهدين النجم أكرم حسني بمسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي ، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، وهنادي مهنا .

كما يقدم هشام جمال وعمرو وهبة جزء جديد من مسلسل «فى بيتنا روبوت2» في  15 حلقة فى النصف الأول من شهر رمضان ، والمسلسل انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم عمرو وهبة، هشام جمال، ليلي زاهر، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، عارفة عبد الرسول، شيرين، طه دسوقي، مي دياب، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

يدخل مصطفي شعبان أيضا المنافسة الكوميدية بمسلسل " دايما عامر " وهو يصنف اجتماعي كوميدي لايت يقدم خلاله مصطفي دور " عامر " مشرف اجتماعي في مدرسة، فيما تقدم لبلبة دور "زهرة" مديرة المدرسة، أما المدرسون فيجسد أدوارهم عمرو عبد الجليل "أبو الوفا"، ميرنا نور الدين "فدوى"، سينتيا خليفة "ماهيتاب"، كريم عفيفى "نوفل"، سما إبراهيم "همت"، أحمد الشامى "شريف"، والمسلسل كتبته ورشة من الشباب تحت اشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، والذي يعود من خلال مصطفى شعبان مع المخرج مجدى الهوارى، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

تقدم أيضا يسرا الكوميديا بعد غياب سنوات عن تقديمها في الدراما التليفزيونية، منذ شخصية «شربات لوز» فتظهر خلال شهر رمضان في مسلسل «أحلام سعيدة» بمشاركة غادة عادل ومي كساب وعماد رشاد وسامي مغاوري والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

الكوميديا في رمضان
الكوميديا في رمضان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة