السيناريست باهر دويدار: مسلسل "العائدون" عمل مخابراتى تشويقى مرتبط بمحاربة الإرهاب

الجمعة، 18 مارس 2022 01:18 ص
السيناريست باهر دويدار: مسلسل "العائدون" عمل مخابراتى تشويقى مرتبط بمحاربة الإرهاب السيناريست باهر دويدار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السيناريست باهر دويدار، كواليس مسلسل "العائدون"، الذى سيخوض السباق الرمضانى الموسم المقبل، موضحاً أن العمل يدور حول محاربة الإرهاب وهو عمل مخابراتى تشويقى مرتبط بالفترة من 2018 حتى 2020.

وتابع:" قضية أمنية أحداثها وقعت في هذا التوقيت، خطر كان يتهدد العالم كافة ولم يكن أحد يتخيله أو يشاهده، وفى مصر التفت إليه القيادة التي كلفت الأجهزة الأمنية بالجواب عن ذلك السؤال، وعندما وردت الإجابة كان هناك تحدى كبير".

وأضاف "دويدار"، خلال حواره ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر قناة "dmc"، أنه بدأ العمل على المسلسل منذ شهر رمضان الماضى، وتابع:" منذ 26 رمضان الماضى، وأنا أعمل على هذا المسلسل، وقد انتهيت من كتابته".

وأشار السيناريست باهر دويدار، إلى أن أحداث المسلسل تدور في 6 دول، وبه ممثلين من جنسيات عربية، خلاف الممثلين المصريين، يتناولون قضية محاربة الإرهاب بعيداً عن الشكل التقليدي وبطريقة مثيرة.

وفى سياق آخر علق "دويدار"، على الاضطراب الذى يلحق الأعمال الفنية التي تدخل السباق الرمضانى كل عام، قائلاً:"نحتاج إلى عمل بنك مسلسلات ممتد على ثلاث سنوات".

من جانبه قال المؤلف إيهاب بليبل، مؤلف مسلسل "مكتوب عليا"، إن كتابة الأعمال الكوميدية تمثل تحدى لأى مؤلف، وفكرة العمل قائمة على الاقتناع بالقدر والرضا بالمكتوب ولكن بشكل كوميدى، وتابع:"المسلسل يناقش القدر ولو الإنسان عرف قدره هل هذا جيد أم لا".

وتعليقاً تكدس الأعمال الفنية قبل شهر رمضان، بشكل مستمر ولماذا يحدث هذا الزحام كل عام قال " بليبل"، :"يحدث تعب وإرهاق للمؤلف ولا يستطيع التفكير في عمل جديدإلا في حال ورود فكرة طارئة تجعل المؤلف يتحمس ويأتي الإلهام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة