محافظ الشرقية: إقبال كبير على المنافذ السلعية.. واللحمة البلدى بـ100 جنيه

الخميس، 17 مارس 2022 07:50 م
محافظ الشرقية: إقبال كبير على المنافذ السلعية.. واللحمة البلدى بـ100 جنيه محافظ الشرقية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن كافة المنافذ التي توفر السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تعمل في مختلف أنحاء المحافظة، وهناك تنسيق جيد وتعاون كبير بين المحافظة والتجار، وتابع: "تم توزيع الأسعار الاسترشادية على كافة المنافذ والشوادر، من أجل يكون المواطن لديه أسعار محددة للسلع المختلفة".

وأضاف "غراب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن الأسعار ارتفعت خلال الفترة الماضية وهو ما استدعى الدولة للتدخل من أجل ضبط الأسعار والسوق المحلية وهو ما تحقق الآن على أرض الواقع بعد انتشار المنافذ السلعية التي تبيع كافة السلع بأسعار مخفضة.

وأشار "غراب"، إلى أن المحافظة تشدد الرقابة على المنافذ السلعية التي تم توفيرها بالمجان وإيصال الخدمات الأساسية من كهرباء وخلافه، وتابع:"المنافذ بها كافة المنتجات التي يحتاجها المواطن وعليها إقبال كبير..وعملنا مبادرة في مركز كفر صقر ووفرنا اللحمة البلدى بـ100 جنيه".

وعرض البرنامج تقريراً عن مبادرة "كلنا واحد"، بمدينة 6 أكتوبر ورصد إقبال المواطنين عليها لشراء احتياجاتهم السلعية استعداداً لشهر رمضان الكريم، كما اشاد المواطنين بأسعار السلع التى تطرحها المبادرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة