تطعيم 381 ألف مواطن ضمن حملة "طرق الأبواب" لمواجهة فيروس كورونا فى سوهاج

الخميس، 17 مارس 2022 09:53 م
تطعيم 381 ألف مواطن ضمن حملة "طرق الأبواب" لمواجهة فيروس كورونا فى سوهاج جانب من الحملات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج، تطعيم أكثر من 381 ألف و 600 مواطن بالجرعات الثلاث "الأولى، والثانية، والتنشيطية" باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وذلك ضمن حملة «طرق الأبواب» التي أنطلقت في السادس من مارس الجاري و التي أنتهت الخميس السابع عشر من نفس الشهر بجميع مراكز المحافظة.

وجاءت حملة " طرق الأبواب" بمحافظة سوهاج ضمن جهود وزارة الصحة المصرية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصها على الوصول لجميع المواطنين المستهدفين بالتطعيم بجميع أنحاء المحافظة، بهدف الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، ورفع المناعة المجتمعية.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة غادة أحمد، مدير عام الطب الوقائي بمديرية الصحة بسوهاج، أنه تم مشاركة 1220 فريقا متنقلا بجميع مراكز المحافظة وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين و تطعيمهم وأن الفرق الطبية قدمت من خلال فرق التثقيف الصحي وفرق التواصل المجتمعي عددا من الندوات للرد علي استفسارات المواطنين و تقديم خدمات التوعية والتثقيف الصحي لهم.

يذكر أن مديرية الصحة أكدت على توفير وإستخدام جميع اللقاحات التى تناسب جميع الفئات العمرية خلال الحملة والتي أستهدفت جميع المواطنين بداية من عمر 12عام، وجميع اللقاحات ذات أمان و فاعليه ويتم توافرها بالمجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة