مش أول مرة.. "ويجز" يثير الجدل بظهور غريب على مسرح بوليفارد

الأربعاء، 16 مارس 2022 09:00 ص
مش أول مرة.. "ويجز" يثير الجدل بظهور غريب على مسرح بوليفارد ويجز
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد جمهور مغنيين الراب على إطلالاتهم الغريبة والفريدة من نوعها، فلم يفشل شباب الراب فى مفاجئتنا بشكل دائم، ولعل المغنى ويجز هو أبرز مغنيين الراب المصريين الذى اعتاد الجمهور على اطلالاته الغير معتادة، والتي كثيراً ما تحصد العديد من التعليقات الساخرة.

أثار مطرب الراب ويجز، الجدل في أحدث ظهور له أثناء إحيائه أحد الحفلات على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعدما ارتدى ملابس غير متناسقة، عبارة عن شورت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج.

193562-ويجز-فى-موسم-الرياض
ويجز فى موسم الرياض
 
109958-ظهور-ويجز-فى-حفلته-الأخيرة
ظهور ويجز فى حفلته الأخيرة

وسرعان ما حصد ظهور ويجز على الكثير من التعليقات الساخرة من قبل متابعيه على منصات السوشيال ميديا المختلفة، خاصة وان هذا الظهور هو ليس الأول من نوعه لمطرب الراب بلبس غير مألوف، فظهر منذ فترة قصيرة من خلال جلسة تصوير في شوارع محافظة الإسكندرية كان يرتدي خلالها ملابس أثارت الكثير من الجدل أيضا.

وفى سياق آخر، حققت أغنية "البخت" لـ ويجز مشاهدات عالية تخطت الـ 24 مليون مشاهده عبر "يوتيوب"، وذلك على مدار أسبوعين متتاليين منذ طرح الأغنية، كما طرح مطرب الراب مؤخرًا أغنية جديدة تحمل عنوان "مش خالصة" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرح فيديو كليب الأغنية، والتي تم تصويرها في المغرب، حيث حققت نسبة مشاهدة تخطت الـ2 مليون و400 ألف مشاهدة منذ طرحها في 23 ديسمبر الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة