حمدو الهونى معروض على الزمالك وبيراميدز بعد رغبته فى الرحيل عن الترجى

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:25 م
حمدو الهونى معروض على الزمالك وبيراميدز بعد رغبته فى الرحيل عن الترجى حمدو الهونى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من الليبي حمدو الهونى لاعب خط الوسط الهجومى لفريق الترجى التونسى، عن رغبة اللاعب فى انهاء تجربته مع الفريق التونسى وخوض تجربة جديدة وتحديدًا بالدورى المصرى، موضحًا إن اللاعب يتبقى له موسم فى عقده مع الترجى.

وأوضح المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه سيتم عرض حمدو الهونى على الزمالك وبيراميدز من أجل تعاقد أحدهما مع اللاعب، خاصة أن الهونى اتفق مع إدارة الترجى على إمكانية الرحيل فى نهاية الموسم مع عدم المغالة فى الطلبات المالية من قبل الإدارة ليتمكن من الرحيل ويستفيد نادى الترجى من بيعه أيضًا.

وتابع المصدر تصريحاته، إن حمدو الهونى كان على مقربة من الانتقال لصفوف الزمالك وبيراميدز فى الفترة الماضية خاصة وإن اللاعب يقدم مستوى مميز مع فريق الترجى، وهو الأمر الذى قد يسهل عملية انتقاله لأحد الناديين فى المرحلة المقبلة.

فى سياق آخر، أسند مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في أنجولا إلى اللواء علاء مقلد عضو المجلس والمدير التنفيذي.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الزمالك إلى أنجولا عبر طائرة خاصة في الثانية عشرة والنصف ظهر غد الخميس، على أن تصل بعد رحلة تستغرق سبع ساعات.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل في الجولة الخامس من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة