أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلي.. الهلال يسابق الزمن لتجهيز نجمه للقاء صن داونز

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:03 م
مجموعة الأهلي.. الهلال يسابق الزمن لتجهيز نجمه للقاء صن داونز جيرالد فيري
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع الجهاز الطبي لفريق الهلال درجة الاستعداد القصوى في الجلسات العلاجية لنجم وسط الفريق جيرالد فيري الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام المريخ تمهيدا لوضعه في قائمة فريقه لمباراة صن داونز الجنوب افريقي.
 
وذكر موقع " سبورتاق" السوداني  أن اللاعب المالاوي "جيرالد فيري" يكثف جلسات العلاج وانتقل لتدريبات التأهيل الفردية ، حيث يسابق الجهاز الطبي للهلال الزمن لتأهيل النجم المالاوي حتى يكون جاهزا للعودة للتدريبات الجماعية في ظل رغبة الجهاز الفني الإستفادة من خدماته في لقاء صن داونز.
 
بينما ذكرت صحيفة "كفر وتر" السودانية أن الهلال خسر خدمات مدرب الحراس البرازيلي نيلسون الذي أعلن رحيله عن النادي وذلك بعد منشور بصفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وذلك عقب أيام معدودة من فوز الهلال في لقاء القمة أمام المريخ وقبل أيام من مواجهة السبت أمام صن داونز 
 
Untitled

يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في مباراتين من صن داونز الجنوب أفريقي.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بملعب سوكر سيتي فى جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما هاجمت بعض الصحف السودانية تعيين الحكم الجامبي بكاري جساما لمواجهة الهلال وصن داونز فى الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري الأبطال

191646-191646-انفوجراف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة