الريال ضد برشلونة .. كريم بنزيما بلحق بالكلاسيكو رغم إصابته ضد مايوركا

الثلاثاء، 15 مارس 2022 09:47 ص
الريال ضد برشلونة .. كريم بنزيما بلحق بالكلاسيكو رغم إصابته ضد مايوركا كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من المشاركة أمام برشلونة في الكلاسيكو المرتقب يوم الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

كريم بنزيما يلحق بالكلاسيكو

كان كريم بنزيما قد تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد ومايوركا أمس الاثنين، حيث اشتكي من آلام في القدم اليسري بعد إحراز الهدف الثالث للملكي، نتيجة تدخل قوي من أحد لاعبي ريال مايوركا، مما أدي إلي خروجه من المباراة.

ذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، إن الأشعة المبدئية التي أجراها كريم بنزيما، أثبتت سلامته من وجود أى كسر أو تمزق وسيكون جاًهزا بشكل كبير لخوض الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الأحد المقبل.

الريال ضد برشلونة

أضاف، إن النجم الفرنسي كريم بنزيما كان يسير بشكل طبيعي خلال مغادرة بعثة ريال مدريد لملعب مايوركا، وهو ما يؤكد سلامته من وجود أى إصابة ولحاقه بكلاسيكو الأرض.

حقق ريال مدريد إنتصارًا ثمينًا على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، فى ملعب "إيبيروستار"، وأحرز أهداف الريال كريم بنزيما (هدفين)، فينيسيوس جونيور.

وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة