لميس الحديدى تشيد بلاعب الإسكواش على فرج: تحدثت بصوتنا جميعا

الإثنين، 14 مارس 2022 12:43 ص
لميس الحديدى تشيد بلاعب الإسكواش على فرج: تحدثت بصوتنا جميعا لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الاعلامية لميس الحديدي، بالبطل المصري علي فرج والمصنف الثاني عالميا لرجال الإسكواش، بعد تصريحاته في حق القضية الفلسطينية بعدما طلب منه توجيه كلمة للشعب الأوكراني جراء الحرب الروسية،  قائلة:  كان له موقف سياسي إنساني  مهم جداً أثناء حصوله على بطولة أوباتسيا بعد فوزه بالبطولة  بشأن القضية الفلسطينية.
 
وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة  ON: طلب منه أن يتحدث في السياسة وصحيح طبيعي لا سياسية في الرياضة ولا رياضة في السياسة وده مبدأ اتحادات الكرة من أول الفيفا  لحد الأولمبيات لكن معركة الحرب الأوكرانية كشفت ازدواجية المعايير العالمية في عدة مناحي أولها وجود المرتزقة  بين الطرفين عادي وأيضاً اللاجئين.
 
وتابعت: علي فرج كشف إزواجية المعايير في الرياضة أيضاً  لو كان أى حد اتكلم في السياسة في الرياضة وقال: أدعم فلسطين أو سوريا أو ليبيا يقال له لا توجد سياسة في الرياضة وتوقع عليه عقوبات لكن في البطولة الاخيرة طلب منه  أن يلقي كلمة  بشأن أوكرانيا، وشكرا ياعلي، اتكلمت بصوتنا كلنا، صحيح نتكلم عن أوكرانيا وندعمهم وأي مظلوم لكن أيضاً لاتنسوا فلسطين  وما يحدث في سوريا .
 
وخطف البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة، المصنف الثاني عالميا لرجال الإسكواش، الأضواء عقب الفوز بلقب بطولة أوبتاسيا. وتمكن علي فرج من حسم المباراة النهائية، بعد التفوق على منافسه دييجو إلياس، لاعب بيرو، بنتيجة 3/1، في مباراة استغرقت 53 دقيقة؛ إذ جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (11-4، 8-11، 8-11، 11-13) وطُلب من علي فرج، الحديث في أثناء مراسم تتويجه بلقب بطولة أوبتاسيا للاسكواش، توجيه كلمة إلى أوكرانيا، في ظل الحرب مع روسيا، ليرد البطل المصري قائلا: «طالما أصبح فجأة خلط الرياضة بالسياسة، ويمكننا أن نتكلم، لنتكلم عن فلسطين التي تمر بما مرت به أوكرانيا منذ 74 عاما».
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة