الفنان مهند حسنى: لازم أصدق الدور قبل أدائه فى أى عمل فنى

الإثنين، 14 مارس 2022 12:19 ص
الفنان مهند حسنى: لازم أصدق الدور قبل أدائه فى أى عمل فنى الفنان مهند حسنى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان مهند حسنى، إنه دائماً ما يشعر بالقلق في كافة الأدوار التي يقوم بتمثيلها حتى تأتى ردود الأفعال الإيجابية، موضحاً أن دوره بمسلسل "الطاووس"، وشخصية "حماد"، جعلته يعمل على تصديق الندم خلال الدور، وتابع:"لازم أصدق الشخصية وبناء الشخصية أمر مهم بالنسبة لي".

وأضاف "حسنى"، خلال حواره برنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه يميل دائماً إلى العيش في إحساس الشخصية على أرض الواقع ودراستها من كافة الجوانب ومعرفة طرق تطوره حتى يستطيع أدائها، وتابع:"احب أعيش إحساس الناس".

وأشار "حسنى"، إلى أنه خريج إعلام، ولكنه عمل على الحصول على ورش تمثيل ودرس الفن بطريقة علمية قبل دخوله المجال الفني، وتابع مبتسماً:"درست إعلام لان لو منفعتش في التمثيل يكون في كرير تانى اشتغل فيه ..وأنا كنت محظوظ بالعمل مع فريق عمل يتفهم طريقة تعمقى في الشخصية".

وعن دوره في مسلسل "ملف سرى"، قال "حسنى"، :" هذا العمل في غاية الأهمية  كون كل شخصية في المسلسل لها خط درامى تجذب المشاهد وتشوقه لمعرفة ما سوف تصل إليه ..وأنا لا أنظر إلى الشخصية على أساس أنها خير أو شر لأن لازم اصدق الشخصية علشان أعرف امثلها ..بحب أشوف البنى آدم من قلبه علشان اتفاعل معاه وأنسى نفسى تماماً وأعيش بكل تفاصيل الشخصية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة