أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلي.. الهلال السودانى يفقد خدمات محمد أرنق أمام صن داونز

الأحد، 13 مارس 2022 12:51 م
مجموعة الأهلي.. الهلال السودانى يفقد خدمات محمد أرنق أمام صن داونز الهلال السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن خسارة تعرض لها فريق الهلال السوداني قبل مواجهة الجولة الخامسة في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب افريقي السبت المقبل . 
 
وذكرت صحيفة "سبورتاق" السودانية، أن المدافع محمد أرنق الذي خرج مصابا بشد في العضلة الخلفية في نهاية الشوط الأول من لقاء المريخ الأخير لن يكون ضمن خيارات البرتغالي جواو موتا في لقاء صن داونز.
 
وذكر التقرير، أنه من المنتظر أن يخضع ارنق إلى جانب زميله الطيب عبدالرازق لفحوصات إضافية خلال ساعات اليوم بعد أن شكى الأخير من اصابة في اللحظات الأخيرة في مواجهة المريخ أيضا . 
 

يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في مباراتين من صن داونز الجنوب أفريقي.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بملعب سوكر سيتي فى جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط، وبذلك يتعقد موقف الأهلي فى دور المجموعات قبل جولتين من نهاية هذا الدور أمام المريخ والهلال بطلى السودان.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة