شريهان أبو الحسن: "الست هى التى تعمل على لفت نظر الرجل الذى تريده لها"

الأحد، 13 مارس 2022 06:21 م
شريهان أبو الحسن: "الست هى التى تعمل على لفت نظر الرجل الذى تريده لها" الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "مبادرة المرأة بالحب.. هل تنجح؟"، حيث قالت إنه بالخبرة والملاحظة، وما نشاهده بالتليفزيون والسينما، أن الست هى التى تعمل على لفت نظر الرجل الذى تريده لها، وهى من تعمل على فتح الباب بعض الشيء أمام الرجل، وعندما تعمل هى على ذلك يبدأ الرجل فى الانتباه. 

 

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها حلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، بجانب الفنان سامح حسين، والفنانة هيدى كرم، أنه لو المرأة أغلقت ذلك الباب نهائيا فالرجل لم يقرب من ذلك الباب، لذلك يجب على المرأة أن "تقلب نور من بعيد" وتعطى إشارات حتى يستعد ذلك الرجل على الإقبال لتلك المرأة ويعترف لها بحبه. 

 

وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على أن الممتع أيضا بين الطرفين، هو عندما يعترف كل طرف بحبه للأخر، وأشارت إلى أنه إذا كانت السيدة تجلس ودخل عليها رجل ليقول لها "مساء الخير أنا بحبك" هذا شيء مريب، وذلك لأنه لا يوجد مقدمات ولا مبادرات، لذلك يجب على الرجل أن يهيئ السيدة التى يريد أن يعترف لها بحبه. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة