أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 3 متهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بإلقائها فى الترعة بأبو النمرس

السبت، 12 مارس 2022 03:08 م
حبس 3 متهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بإلقائها فى الترعة بأبو النمرس حبس - أرشيفية
كتب ـ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل شاب والتخلص من جثته بوضعها داخل جوال وإلقائها بترعة فى أبو النمرس، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، غموض العثور على جثة شاب داخل جوال، ملقاة بترعة فى أبو النمرس، حيث تبين أن 3 أشخاص أقارب صديق المجنى عليه وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطهم اعترفوا بقتله انتقاما منه، بسبب تخليه عن صديقه الذى أصيب بصعق كهربائى ولم يحاول مساعدته أو إسعافه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة شخص ملقاة بإحدى الترع فى أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف اللواء علاء فتحى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وتبين أن المجنى عليه تعرض للقتل خنقا.

وكشفت تحريات رجال المباحث هوية المجنى عليه، وتبين أنه جامع قمامة، وأن 3 أشخاص من أقارب صديق القتيل وراء ارتكاب الجريمة، حيث انتقموا منه بسبب عدم مساعدته لصديقه عقب إصابته بصعق كهربائى، وتركه بالشارع بجوار محول كهرباء، مما أسفر عن مصرعه، كما لم يخبرهم بوفاته مما أدى إلى دفنه بمقابر الصدقة لعد التوصل لأهليته، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة