برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 12 مارس: ترقية قريبة

السبت، 12 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 12 مارس: ترقية قريبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء، سريع في حركته متردد ومتغير في كل في كل أفعاله، يفكر ويتخذ قراراته سريعًا مع ذلك تجده يحمل قدرًا من الذكاء عالى، من الصعب أن تجده ثابت على مبدأ واحد أو حكمة يعيش بها، يحب لنفسه بدرجة عالية.

برج الجوزاء  فى حظك اليوم 12 مارس

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات ذكاء في التعامل مع الأخرين، نشيط في العمل وينجز مهمامه سريعًا يعمل بتركيز في حتى لو كان تحت ضغط كبير، ويشهد بهذا رؤسائه في العمل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة سولاف فواخرجى وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سولاف فواخرجى...
سولاف فواخرجى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

ابشر هناك ترقية جديدة فى عملك قريبًا، المجهود الذى قد بذلته في السابق سيتوج الآن بترقية فى عملك ومكافآت أيضًا، حاول أن لا تنخدع فيمن حولك، فهم يظهرون لك عكس ما بداخلهم، حيل جديدة تُدبر لك لذلك احترس الزملاء فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتردد فى تنفيذ ما تراه صواب مع شريك حياتك، كن صادقا مع نفسك لأن هذه هى الخطوة الوحيدة التى يمكن أن تساعدك فى كل حالة، قد بذلت الفترة الماضية الكثير من التضحيات، لذا حاول أن تتصرف بما يراه عقلك مناسبًا، حاول أن تحدد الأولويات سيفيدك كثيرًا فى حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الان هو الوقت المناسب تماما لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك، تأكد من وجود الكثير من الفواكه والخضار والحليب والبروتينات الخالية من الدهون فى النظام الغذائى الخاص بك، وهذا أمر ضرورى لصحتك، سوف تدرك أن صحتك تتأثر بالأطعمة التى تحتوى على دهون كثيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

حاول تحسين علاقاتك الاجتماعية خاصة العائلية منها، منذ فترة كبيرة لم تجلس مع أسرتك وأقاربك، و هذا سيزعزع حياتك قليلا وسيتسبب فى مشاكل كثيرة، كما أن عليك أن ترتب لقاء لمقابلة أصدقاؤك القدامى هذا هام جدًا وأنت فى أمس الحاجة له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة