الزمالك يتواصل مع أحمد توفيق بعد استفسار فيريرا

السبت، 12 مارس 2022 10:40 ص
الزمالك يتواصل مع أحمد توفيق بعد استفسار فيريرا أحمد توفيق
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مسئولو نادى الزمالك مع أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، تمهيدًا لتقديم عرض للاعب من أجل ضمه لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب انتهاء الموسم الحالى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، إن مسئولى الزمالك تواصلوا مع أحمد توفيق بعدما استفسر البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق عن اللاعب، خاصة وإنه كان ضمن الجيل الذى قام بتدريبه فى الولاية الأولى، لاسيما وإن أحمد توفيق ينتهى تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى ونادٍ مجانًا.

ولم يحسم بيراميدز ملف تجديد عدد من نجومه يأتى فى مقدمتهم أحمد توفيق والمهدى سليمان حيث لم تتلقى الإدارة تعليمات من الإدارة العليا بفتح ملف التجديد حتى الوقت الحالى.

وخسر بيراميدز من الأهلى بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول فوز للمارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة