التقلبات الجوية تضرب البحر الأحمر.. غيوم ورياح وانخفاض كبير فى الحرارة.. لايف

السبت، 12 مارس 2022 11:13 ص
التقلبات الجوية تضرب البحر الأحمر.. غيوم ورياح وانخفاض كبير فى الحرارة.. لايف طقس متقلب بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع"، صباح اليوم السبت، لايف جديد عن حالة الطقس بالبحر الأحمر التي شهدت انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة، وكذلك شدة الرياح المحملة بالأتربة خاصة علي الطرق والمناطق المفتوحة.

كما شهدت سماء محافظة البحر الأحمرغيوما مما أدي لظهور متقطع لأشعة الشمس علي أنحاء متفرقة، مصاحبة مع انخفاض كبير قد يرتفع عن 4 درجات في درجات الحرارة عن الأيام السابقة .
 
من جانب آخر، تعمل الرحلات البحرية وكذلك حركة تدوال البضائع بموانئ الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر تعمل بشكل طبيعي دون تأثر بحالة الطقس وشدة الرياح التي تشهدها المناطق الشمالية للمحافظة .
 
ويستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم السبت 30 رحلة طيران دولية أغلبها أوربية، والذي يعد أكبر وصول أسبوعي خلال الأسبوع ضمن 69 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الاسبوع بداية من اليوم حتي الجمعة المقبل.
 
وكشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم أن من المقرر وصول 60 رحلة الأسبوع المقبل من دول أوروبا، و3 رحلات داخلية، و6 رحلات دولية أخرى.
 
كما أعلنت رحلات الطيران، أن من بين الرحلات الأسبوعية 3 رحلات من بلجيكا و4 من هولندا، و8 من المطارات الإيطالية، و12 رحلة طيران من المطارات الالمانية، و15 رحلة تشيكي و16 بولنديا، و3 رحلات من سويسرا و3 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر للطيران.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة