العاملون بالبحر الأحمر يتلقون الجرعة الأولى من تطعيم الالتهاب الكبد الوبائى

الجمعة، 11 مارس 2022 12:57 م
العاملون بالبحر الأحمر يتلقون الجرعة الأولى من تطعيم الالتهاب الكبد الوبائى تطعيم الالتهاب الكبدى الوبائى
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقي العاملين بمديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر لقاح التطعيم ضد فيروس التهاب الكبد الوبائي B بمقر المديرية ، بالتعاون مع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات بالمحافظة، وذلك للحد من انتشار الفيروس والحفاظ علي صحة العاملين والمواطنين بالمديرية والمكاتب التابعة . 
 
وقال وزير القوي العاملة  محمد سعفان: إن ذلك يأتي تنفيذا للمبادرة الرئاسية "100 مليون صحة" ، بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لحصول العاملين بالوزارات ومديرياتها على لقاح التطعيم المضاد للفيروس للحد من خطر انتشاره . 
 
وأكد وزير القوي العاملة اهتمام القيادة السياسية بحصول جميع العاملين بالدولة في جميع أنحاء الجمهورية على لقاح التطعيم ، مصدرا توجيهاته لمديري مديريات القوي العاملة علي مستوى الجمهورية بحصول جميع العاملين على جرعة اللقاح بمقر المديرية بالتعاون مع مديرية الصحة ولجنة الفيروسات الكبدية بالمحافظة . 
 
ومن جانبه قال  سعيد عبد الراضي  مدير المديرية : إن أكثر من 50 من إجمالي 119 موظف من العاملين بديوان المديرية والمكاتب القريبة منها ممن تزيد أعمارهم علي 30 سنة ، تلقوا اللقاح واستمر العمل من العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية  مساء ً، بحضور فريق طبي ، تم تدريبهم على كيفية استخدام الأجهزة الخاصة بالكشف المبكر عن الإصابة بفيروس بى.
 
وأشاد  مدير المديرية  بالتعاون مع مديرية الصحة بالبحر الأحمر لإنجاز هذا العمل ، موجها الشكر للفريق الطبي  القائم على تقديم لقاح التطعيم للعاملين ، وجميع الأطقم الطبية لما يبذلونه من جهد كبير فى الحد من انتشار فيروس الالتهاب الكبدي بي وزيادة الوعي لدى جميع المواطنين . 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة