إسمى تعود من جديد لـ عائلة شيلبى فى الموسم السادس من Peaky Blinders.. صور

الجمعة، 11 مارس 2022 09:00 ص
إسمى تعود من جديد لـ عائلة شيلبى فى الموسم السادس من Peaky Blinders.. صور Peaky Blinders
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصور الجديدة المسربة للحلقة الثالث من الموسم السدس لـ سلسلة Peaky Blinders عن عودة شخصية إسمى في الحلقة الجديدة، وذلك بعد تواصل تومي (سيليان ميرفي) مع إسمي (إيمي فيون إدواردز) للمساعدة في علاج مرض روبي مع نهاية الحلقة الثانية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وتظهر الصور الجديدة إسمى وتومى يمشيان في حقل معًا، في خلال أحداث الموسم الأول من المسلسل ، تزوجت إسمى من جون شيلبى (جو كول)، بقيت بعيدة عن الأمور التجارية، واختفت بعد مقتل جون في الموسم الرابع.

كما كشف الممثل العالمى جو كول أحد أبطال مسلسل Peaky Blinders، عن شعوره بعد مشاهدة الموسم السادس من العمل، حيث لعب كول دور جون شيلبي شقيق تومي شيلبي في المسلسل لـ مدة ثلاث مواسم، قبل مغادرته في عام 2017.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح كول قائلا:" لم أشعر بالندم مع خروجى من سلسلة Peaky Blinders بعد ثلاث مواسم فقط، بل شعرت أننى أعطيت هذه الشخصية كل ما يمكن".

وأكمل كول حديثه قائلا:" اعتاد متابعى المسلسل أن يأتوا إليّ ويقولون" أنت ذلك الرجل القوي من Peaky Blinders"، وكنت أشعر بالسعادة، ولكن مع الوقت بدأت أشعر بالملل بسبب وصفى بالشخص القوى أو الشرير".

حصلت الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من مسلسل الأكشن والعصابات Peaky Blinders، والتي جاءت بعنوان Black Day، على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB، بعد طرحها في 27 فبراير الماضي عبر الإذاعة البريطانية BBC.

Peaky Blinders 2
Peaky Blinders 

 

Peaky Blinders 1
Peaky Blinders 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة