والدة شهد ضحية الغدر بالمنوفية بعد إحالة المتهم للمفتى: حق بنتى رجع.. فيديو

الخميس، 10 مارس 2022 05:26 م
والدة شهد ضحية الغدر بالمنوفية بعد إحالة المتهم للمفتى: حق بنتى رجع.. فيديو والدة الطالبة شهد
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع أسرة الطالبة شهد ضحية الغدر في أشمون بالمنوفية، عقب قرار المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى المفتى، وتحديد جلسة 4 أبريل للنطق بالحكم، والتى استقبلت قرار المحكمة بفرحة شديدة وزغاريد وسعادة غامرة.

وقال السيد موسى صالح خال الطالبة شهد ضحية الغدر في أشمون بالمنوفية، إن قرار المحكمة اليوم بإحالة المتهم إلى فضيلة المفتى أثلج قلوب الأسرة والقرية والمركز بأكمله، لأن القضية كانت تحظى بمتابعة كبيرة من قبل كافة أنحاء قرى محافظة المنوفية بأكملها.



وأضاف خال الطالبة شهد، أن القصة منذ بدايتها جريمة بشعة بكل الطرق، ولا يمكن وصف حالة أهالى قرية ساقية المنقدى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عقب اكتشاف القضية وقيام المتهم بقتل نجلتنا عقب منعها من التعدى عليها داخل منزله.

وتابع: "تعرضنا جميعا فى بداية القضية وخاصة والدتها للتشويه من قبل البعض من أهالى القرية، ولكن مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، لعبت دورا كبيرا فى إظهار الحق والقبض على الجانى لكى يأخذ جزائه، والحمد لله على حكم اليوم على المتهم".

قيما قالت كريمة السيد موسى والدة الطالبة شهد ضحية الغدر في أشمون بالمنوفية، عقب قرار المحكمة بإحالة المتهم إلى المفتى وتحديد جلسة 4 إبريل للنطق بالحكم: "الحمد لله حق بنتى رجع والفرحة الكبيرة يوم النطق بالحكم عليه بالإعدام".

وأكدت والدة الطالبة شهد: "تعرضت فى بداية القضية لتشويه سمعتى من قبل البعض من القرية، ولكن مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، لعبت دورا كبير فى القبض على المتهم، بعد وقوع الجريمة لأكثر من 25 يوما ظل يبحثون فيها عن مرتكب الواقعة حتى تم القبض عليه".

وأضافت الأم: "منه لله وربنا ينتقم منه لو بنته يرضى حد يعمل فيها كده، والحاجه اللى تعبتنى أوى أنه هو كان قاتلها وبيدور معانا عليها علشان يبعد الشك عنه منه لله والفرحة الكبيرة يوم إعدامه".

وقررت محكمة جنايات وادي النطرون بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة شهد ضحية الغدر في أشمون بالمنوفية، إلى المفتى وتحديد جلسة 4 أبريل للنطق بالحكم.

وتمكنت مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية من كشف غموض مقتل طالبة بقرية ساقية المنقدى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وإلقاء القبض على القاتل، حيث إن المتهم يبلغ من العمر 38 سنة، واستدرج الطالبة إلى منزله فى القرية لمحاولة الاعتداء جنسيا عليها، ولكنها رفضت فقام بخنقها والتخلص منها خوفا من أن تفضح ما قام به، وكشفت التحقيقات أن المتهم كان صديق والدها المتوفي وطلب منها الذهاب إلي منزله لتقديم مساعدة مالية لها.

أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر-فى-المنوفية--(3)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر-فى-المنوفية-عقب-إحالة-المتهم-للمفتى-(1)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر-فى-المنوفية-عقب-إحالة-المتهم-للمفتى-(2)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر-فى-المنوفية-عقب-إحالة-المتهم-للمفتى-(3)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر--(1)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر--(2)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر--(3)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر-فى-المنوفية--(1)
 
أسرة-الطالبة-شهد-ضحية-الغدر-فى-المنوفية--(2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة