محمد عودة: روح لاعبى الدرجة الثانية تمنح مباريات الكأس القوة

الخميس، 10 مارس 2022 09:22 م
محمد عودة: روح لاعبى الدرجة الثانية تمنح مباريات الكأس القوة محمد عودة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب، رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام المصرية للاتصالات، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وانتهت بفوز المقاولون بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

وقال عودة في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": لم نلعب كرة في الشوط الأول وكان هناك تضييع وقت كبير، وأشكر عمرو أنور يمتلك فريق محترم، مباريات الأدوار التمهيدية تكون بهذا الشكل بسبب روح اللاعبين القادمين من الدور الممتاز ب، وطالبت اللاعبين بالهدوء بين الشوطين، وكان لنا ركلة جزاء لم تحتسب لأحمد علي.

أضاف: الهدف الثاني تأخر والوقت كلما مر لاعبي الاتصالات روحها كانت ترتفع، ولكن الأهم أننا عدينا الدور، الموسم الماضي خسرنا من بتروجت 3/1، وهذه المباريات تتضمن مفاجأت وسنغلق صفحة الكأس.

واصل: تاريخ المقاولون فى كأس مصر كبير سواء الجيل القديم أو جيلي، وهذا مهم جداً وعرضت للاعبين فيديو تسجيلي من تاريخ النادي عن هذا الأمر، وأكدت لهم أنه يجب أن يحصدوا بطولة.

واختتم: قلت للاعبين أمامكم 4 عقد وتصلون إلى النهائي، وقمنا بحل أول عقدة واللاعبين قدموا ما عليهم، وهذه المباريات تكون صعبة، المكسب كان مهم جداً للدوري، وعندما مسكت الفريق اشتغلنا بشكل مميز في كأس الرابطة ولكن في الدوري واجهتنا مباريات صعبة جداً وأول مباراة كانت أمام المحلة على أرضهم، وتعادلنا مع سموحة ثم واجهنا فيوتشر وبيراميدز، أنا غير مستعجل والفترة المقبلة أمامنا توقف شهر سنقوم بعمل معسكر لتصحيح الأخطاء والخطوط، والدور الثاني سيكون دفعة أخرى ونتمنى أن نقدم شئ يليق بنادي المقاولون العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة