أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. ثالث جلسات محاكمة المتهم السادس بقضية بسنت خالد ضحية الابتزاز

الخميس، 10 مارس 2022 06:30 ص
اليوم.. ثالث جلسات محاكمة المتهم السادس بقضية بسنت خالد ضحية الابتزاز بسنت خالد
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف محكمة الطفل بمجمع محاكم مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية اليوم الخميس، محاكمة المتهم السادس فى قتل بسنت خالد ابنة قرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات ضحية الابتزاز الإلكتروني، بعد طلب محامى المتهم الخميس الماضى تأجلها من أجل الاطلاع على الأوراق، نظرا لضم محام جديد لهيئة دفاع المتهم، وحضور والد المجنى عليها.

وتنظر محكمة الطفل بطنطا بمحافظة الغربية اليوم، الخميس، ثالث جلسات محاكمة المتهم السادس في واقعة بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، ويدعى "م. ع. س" 16 عاما طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري.

وكانت المحكمة عقدت أولى جلسات محاكمة المتهم السادس، في 24 من فبراير الماضي للاطلاع مع رفض إخلاء سبيل المتهم، وتم توجيه له عدة تهم في قرار الإحالة من قبل جهات التحقيق تمثلت في التعرض للفتاة بسنت والتهديد والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما.

وتضمن قرار الإحالة أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق نقل صور فوتوغرافية لها، ومقاطع فيديو بغير رضاها وقام بنشر واستعمال الصور دون رضاها، واعتدى على قيم ومبادئ الحياة الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.
 
كما تعمد المتهم مضايقة المجني عليها الطفلة باستعمال أجهزة الاتصالات وإساءة استعمالها، وبذلك يكون ارتكب جناية وجنحة يعاقب عليها القانون ونصوصه الموضحة بقرار الإحالة، لذا تقرر إحالته إلى جلسة القضية بمحكمة الطفل بطنطا التابعة لمحكمة طنطا الابتدائية وإعلان ولي أمر المتهم بقرار الإحالة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة