الموسم الثانى من سلسلة Russian Doll يطرح أبريل المقبل

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 م
الموسم الثانى من سلسلة Russian Doll يطرح أبريل المقبل Russian Doll
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل أولى حلقات الموسم الثانى من سلسلة Russian Doll  بداية من يوم 20 أبريل المقبل، على منصة نيتفلكس وذلك بعد أكثر من 3 سنوات على طرح الموسم الأول من العمل حيث عرضت الـ 10 حلقات للموسم الأول في 1 فبراير من عام 2019،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وسيتكون الموسم الثانى من سلسلة Russian Doll، 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وسيدور الموسم الثانى بعد أربع سنوات من هروب ناديا (ناتاشا ليون) وآلان (تشارلي بارنيت) معًا، وبالتالي سيستمر الموسم الجديد من العمل في استكشاف موضوعات وجودية من خلال جانب فكاهي وخيال علمي في كثير من الأحيان، حيث يستكشف الثتائى مصير أسوأ من الموت، وفى هذا الموسم يتعمق ناديا وآلان في ماضيهما من خلال بوابة زمنية غير متوقعة تقع في أحد أكثر المواقع شهرة في مانهاتن.

وتلعب النجمة الكوميدية "ناتاشا ليون" دور إمرأة "تتورط في حضور حفلة غامضة، وتحضرها مرارًا وتكرارًا نفس الحفلة وتموت في نهاية الليل، إلا أنها تستيقظ في اليوم التالي دون أن تصاب بأذى.

حيث يدور المسلسل في عيد ميلاد نادية السادس والثلاثين صدمتها سيارة وقتلت أثناء مغادرتها حفلتها، ومن ثم تجد نفسها على قيد الحياة مرة أخرى وتم نقلها مرة أخرى إلى حفلة عيد ميلادها في وقت سابق من تلك الليلة، وبعد لحظات ماتت مجددًا ووجدت نفسها، مرة أخرى، في حفلتها، بدأت نادية في التشكيك في سلامتها العقلية وهي تسعى جاهدة لكشف غموض وضعها.

 المسلسل من بطولة جورج علوى، إليزابيث آشلي، جيس ديفيس، ويتني دفلين، ومن تأليف ليزلي هيدلاند، ناتاشا ليون، ايمي بويلر، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة